اسبوع الأزمات الصحية للنجوم ..الفنان خالد سامي في العناية المركزة

الفنان السعودي خالد سامي انضم الى قائمة النجوم الذي أصيبوا هذا الأسبوع بوعكات صحية، وتناقل زملائه والجمهور صورا له من العناية المركزة مناشدين الدعاء له .

خالد سامي في العناية المركزة

وخلال الساعات الفائتة، تناقل جمهور الفنان والمنتج السعودي خالد سامي  صورا له وهو يرقد على سرير المرض في غرفة العناية المركزة، وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه "الفنان خالد سامي في حالة مرضية سيئة، وفي الإنعاش، وفي حاجة إلى دعاكم له بالشفاء والعافية".

خالد سامي

وسارع العديد من زملاء الفنان السعودي الى مناشدة الجمهور بالدعاء له وبينهم الفنان محمد سلامة الذي غرد على تويتر قائلا :" نسأل الله أن يشفي الفنان الكبير والخلوق #خالد_سامي ويطمئننا عليه بعد العارض الصحي المفاجيء الذي تعرض له حيث أنه يرقد بأحد مستشفيات جدة...اللهم آمين".

وكتب زميله عبد الله السدحان :" اللهمّ إنّي أسألك من عَظِيم لُطْفِكَ، وَكَرَمِك، وسِترك الجميل، أن تَشْفِيه وتمدّه بالصّحة والعافية".     

نجوم أصيبوا بأزمات صحية هذا الأسبوع

وشهد هذا الأسبوع اصابة العديد من النجوم والنجمات بأزمات صحية وآخرهن الفنانة القديرة رجاء الجداوي التي تعرضت لإرتفاع في ضغط الدم وما تزال تمكث في المستشفى.

رجاء الجداوي

وايضا، اقلقت الفنانة القديرة سهير البابلي الجمهور على حالتها الصحية بعد دخولها قبل أيام ماضية الى العناية الفائقة الا انها خرجت حاليا من المستشفى وتستكمل علاجها في المنزل.

وأصيبت كل من نجمتي دراما رمضان 2019 دانييلا رحمة ونادين نجيم في اليومين الماضيين بوعكة صحية جراء تعرضهما للإرهاق الشديد نتيجة ضغط التصوير ، فدخلتا ايضا الى المستشفى، بينما وصلت الفنانة اليسا الى المانيا لإستكمال علاج يدها جراء مضاعفات علاجها من سرطان الثدي.