مسلسل "لمس اكتاف" تفاصيل الحلقة 20

مسلسل "لمس اكتاف" تفاصيل الحلقة 20، علاقة قوية باتت تربط أدهم "ياسر جلال" وحمزة" فتحي عبدالوهاب" الذى أصبح واثقا في إخلاص أدهم له لدرجة جعلته يفتح صالة ألعاب رياضة من أجل أدهم بل وعده كذلك بإيداع عشرات الملايين في حسابه بالبنك، بعد أن تنتهي قضية الشيكات التي لا يزال التحقيق جاري فيها.

بضاعة زيدان تضبط من الشرطة

البضاعة الجديدة التي كانت ستصل في المخازن وموزعة بين الثلاثي حمزة وزيدان"محمد عز" وعايدة "حنان مطاوع" تمكنت الشرطة من التحفظ علي نصيب زيدان منها والذى ظن أن شقيقه حمزة هو من قام بالإبلاغ عنه، فقرر أن ينتقم منه في وقت بدأت عايدة تبحث بين رجالها عن الخائن الذي قام بإبلاغ الشرطة، بينما يعيش أدهم قصة حب مع غادة"ايمان العاصي" والتي صدمت بظهور طليقها سامر"أحمد كشك" والذى هددها ومعها أدهم أنه يستعد للأنتقام منهم جميعا.

عايدة طلب جلسة صلح بين حمزة وزيدان

أتصلت عايدة بزيدان ليأتي ومعه حمزة من أجل أن تنهي الأزمة التي بدات بينهما، خصوصا الصراع الخفي الذي يظن زيدان أن حمزة طرف فيه، الضابط علاء أخير سوف يخطب، بعد أكثر من مرة من تأجيل تلك الخطوة، كاميليا"سمر مرسي" بدأت تظهر ود لأدهم بينما أصبح الأخير قلق من طريقة أفعالها معه.

يذكر أن مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وحنان مطاوع وسمر مرسي ومحمد عز وكرم جابر وهبة عبد الغني وخالد كمال وكارولين خليل ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.