مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 17

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 17، تتعرض في هذه الحلقة "نور رحمة" (سيرين عبد النور) الى الإبتزاز من "ثروت" بعد قرار انفصالها عنه، ويقوم بتلفيق قضية فضائحية لها من خلال أشخاص يعترفون بأنهم كانوا يشهدون زورا في برنامجها لقاء بدل مالي.

سيرين عبد النور تتعرض للضغوطات

تتوجه "نور" الى مكتب ثروت وتؤكد له بأن جميع محاولاته لتشويه سمعتها لن تدفعها بالعودة اليه، وتتهمه بالغدر، فتحصل بينهما مواجهة حامية بين تهديد ووعيد.

"منى" تستدل على إقامة ابن عمها "شاهين" من "ابو عيسى" وتفاجئه بحضورها الى مخبئه، وهنا، يعانقان بعضهما بحرارة ولهفة العشاق ويبكيان بمشاهد مؤثرة جدا بعدما كانت تظن "منى" بأن حبيبها "شاهين" قد توفي، فتطلب منه بأن يتزوجها "خطيفة" لكنه يرفض، وتصر على انها لن تتخلى عنه بعدما يطلب منها المغادرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

"صخر" يشتبك مع "سامي السعيد" بعد علمه بأن الأخير عقد خطوبته على "ريما"، ويحاول رجال "ابو احمد" فض العراك بينهما، ليتوجه "صخر" الى المنزل متوعدا بقتل خصمه "سامي" الا ان "جبل" يُهدئ من روعه ويؤكد له بأنه ليس الوقت المناسب بأن يفتحوا جبهة جديدة بهذه الظروف التي يمرون بها، واعدا إياه بأنه سيقف الى جانبه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

تنتهي الحلقة بقدوم "جبل" الى مكان اقامة "نور رحمة" جراء اشتياقه الشديد لها غير مباليا بالخطر المحدق به، فتعبر عن سعادتها الكبيرة بلقائه خصوصا في ظل الظروف القاسية التي تمر بها.