تصريحات ناهد السباعي في برنامج "شيخ الحارة" 2019

حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس" مع المذيعة بسمة وهبة، وتحدثت عن عدة أمور في حياتها وعملها وأبرزها عن كواليس حفل زفافها الملغي.

ناهد السباعي تتحدث عن معاناتها بسبب وفاة شقيقها ووالدها وارتباطها بوالدتها

وقالت ناهد السباعي عن أزمة حفل زفافها الملغي قبل إقامته بيوم واحد العام الماضي إن السبب الحقيقي هو مشاجرة خطيبها مع احد الأشخاص في الشارع أمام والدتها، لذلك قررت عدم حضور حفل الزفاف بسبب عدم ارتياحها لما حدث أمام والدتها وقالت إنه كان أصعب قرار في حياتها.

وردت ناهد السباعي على عقدتها من الزواج والارتباط وقالت إنها قد تكون معقدة بالفعل ولكن الحقيقة ان قرار الزواج صعب بالنسبة لها بسبب عدم استطاعتها إيجاد رجل يشبه والدها وشقيقها وجدها، وأضافت انها مرتبطة بوالدته ارتباط مرضي لدرجة انها تنام بجوارها إلى الآن، وعندما تزوجت والدتها كانت لا تفارقها أيضاً وهو ما يصعب عليها قرار الزواج والابتعاد عن والدتها.

وصدمت ناهد السباعي بسمة وهبة بكشفها عن تواصلها مع الراحلين من عائلتها، وقالت إن هذا سر تكشفه للمرة الأولى بحديثها مع شقيقها فريد المتوفي ووالدها رغم وفاتهم، وكشفت عن تلقيها إشارة من أخيها في ليلة زفافها نصحها بها بعدم استكمال الزواج، وأشارت إلى انها تتواصل مع اهلها الراحلين ولا ترى ان ذلك جنون او مرض نفسي بل هذا التواصل يريحها نفسياً.

 وتحدثت ناهد السباعي عن معاناتها النفسية بسبب وفاة والدها وشقيقها في شهرين فقط وهو ما جعلها تذهب لطبيب نفسي في ذلك الوقت، وقالت ان تواصلها مع الموتى من عائلتها هو أقل شيء يحدث معها بعد ما رأته من معاناة وصدمة في تلك الفترة.