مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 13

مسلسل الهيبة الحصاد الحلقة 13، تواصل الشرطة بهذه الحلقة محاصرة الحي الذي يختبئ به جبل الشيخ جبل الى جانب والدته وشقيقه صخر بحماية الشايب.

سيرين عبد النور تجري مقابلة مع تيم حسن

شاهين يهب لمساعدة "جبل" الا ان صديقته تمنعه لأنه لن يستطيع مواجهة الشرطة لوحده، كذلك يهب "علي" للتسلح والتوجه نحو مكان حصار "جبل" لمساندته لكن مختار الهيبة يمنعه ايضا ويطلب منه حماية أرزاق الأخير في الهيبة منعا من استغلال الأعداء لفرصة غيابه.

يفاجئ الجميع بحضور الاعلامية نور رحمة (سيرين عبد النور) الى الحي المحاصر بغية محاولة اجراء لقاء صحافي مع "جبل" بعد أخذها الموافقة من احد المسؤولين الكبار، وتنجح نور بمهمتها بعد محاولات وشد وجذب مع رجال جبل، فيخبرها الشايب بأن الأخير وافق على مقابلتها.

تلتقي نور بجبل في مخبئه، وتلتقي نظراتهما شغفا حيث يغرقان بتأمل بعضهما للحظات كأن عيونهما تعانقان بعضهما البعض، وتبدأ نور مقابلتها بمقدمة عن ضيفها واصفة اياه بأنه مختبئ في وكر، وهنا يعترض جبل على كلامها وتحدث بينهما مشادة يطلب فيها بأن تترك له مهمة التعريف عن نفسه للمشاهدين، والا سينسحب، فتنصاع الى طلبه.

تيم حسن يكشف عن وجهه الانساني

تهاجم نور رحمة ضيفها "جبل" من خلال اسئلتها الاتهامية الا انه يقوم بإيضاح وجهة نظره مبررا السبب في الوصول الى ما هو عليه، هو إهمال الدولة لمنطقته المنسية وتركيزها فقط على الإنماء في المدن، ما جعل الاهالي هناك يعتمدون على أنفسهم في كل امورهم ويضطرون الى القيام بالأعمال التي توصف بأنها غير مشروعة بغية تأمين لقمة عيشهم، فيلامس بكلامه الكثير من هموم أهالي القرى النائية.

مسلسل الهيبة الحصاد

نور تطرقت ايضا في أسئلتها للحياة العاطفية لـ "جبل" بهدف التعرف أكثر على هذه الجوانب في حياته، لكنها تضع نفسها في موقف محرج عندما تسأله عما اذا كانت احدى النساء أحبته لشخصه فقط، فيجبيها بالإيجاب، ويعرض عليها بأن يكشف هويتها، لكنها ترتبك بهذه اللحظة وتشعر بالخوف من أن يفضح علاقته بها، فتقفز الى السؤال التالي.

تنتهي الحلقة بإعطاء "جبل" اشارة انهاء المقابلة معه والتي بثت على الهواء.

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.