مسلسل "الهيبة الحصاد" تفاصيل الحلقة 12

مسلسل "الهيبة الحصاد" تفاصيل الحلقة 12، تطلب "نور رحمة" (سيرين عبد النور) من "منى" (روزينا لاذقاني) مساعدتها للإلتقاء بشقيقها "جبل" لمسألة شخصية ضرورية ولا علاقة لها بأي "سكوب صحافي"، إلا ان منى لا تصدقها وتتهمها بإستغلالها بغية تحقيق سبق صحافي، وتتعامل معها بشكل فظ رافضة طلبها.

صديقة "ِشاهين" تنجح بإصدار جواز سفر جديد له باسم جديد بغية مغادرة البلاد والانطلاق بحياة جديدة، اما سامي السعيد فيطلب يد ريما من والدتها لكن الأخيرة تشترط بأن عليه أولا ان يقتل جبل وشقيقه كمهر لإبنتها.

القوى الامنية تحاصر "جبل" 

"الشايب" يُجند رجاله على عدة طرقات تصل بين بيروت والهيبة لمعرفة الطريق الأكثر أمانا لـ "جبل" بغية تهريبه مع والدته وشقيقه صخر الى  قريته "الهيبة". وبعد التأكد من احدى الطرقات الآمنة نسبيا، واستعداد عائلة "جبل" للمغادرة، تُطوق الأجهزة الأمنية الحي الذي يختبئ به "جبل"، وتطلب منه تسليم نفسه.

يُطمئن "الشايب"، "جبل" وعائلته بأن القوى الامنية ليس بإمكانها دخول هذا الحي الذي يقطن فيه جزء كبير من عشيرة "جبل الشيخ" ، ويؤكد جهوزيته مع رجاله للمواجهة المسلحة بحال اقتحام الحي، بينما يقترح كل من ابو علي وصخر على جبل حلولا لإيجاد مخرج لأزمته لكنه يرفضها.

تعلم "نور" بمحاصرة الأمن لـ "جبل" من خلال البث المباشر للأخبار، فتقرر التوجه مع فريقها الاعلامي لتغطية ما يجري على الأرض.

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.