مسلسل "حدود الشر" تفاصيل الحلقة 12

في الحلقة 12 من مسلسل حدود الشر، نعيمة تدبر وقيعة لليلى بمساعدة من الخادم سمير، حيث أمرت سمير بأن يأخذ بعض ذهبها ويضعه في البيت القديم.

مسلسل حدود الشر

بعد ذلك يخدع سمير ليلى ويقول لها بأن الخالة نعيمة تقابل جواسيسها في هذا البيت ويأخذها إلى هناك بأمر منها، ثم تتصل نعيمة بزوجها جاسم وتقول له أن ذهبها قد تمت سرقته.

مسلسل حدود الشر

أبو جاسم يذهب إلى البيت القديم بعد أن قال له سمير أن ليلى هناك، وهناك وجدت ليلى صندوق الذهب ليشاهدها أبو جاسم ونعيمة وهي ممسكة بالصندوق فينهرها أبوجاسم.

مسلسل حدود الشر

أبو جاسم يهدد سمير بأن يخبر حقيقة ما حدث فيعترف له بالحقيقة كاملة وأن نعيمة هي من أمرته بذلك فيطرد نعيمة خارج المنزل ولتذهب لتعيش عند أختها.

مسلسل حدود الشر

مريم تصبح كاتبة مقال في مجلة بمساعدة من صديقتها أميرة وترجع الفضل في نجاحها إلى تركي الذي وقف بجانبها  ولتصبح كل الأسرة فخورة بها.

تقوم ببطولة المسلسل الفنانة حياة الفهد، ويشاركها البطولة كل من أحمد الجسمي، انتصار الشراح، محمد عاشور، نوروا ، سعاد علي، هنادي الكندري، شيماء علي، هبة الدري، ميس كمر، هيا الشعيبي وعبد العزيز لنصار وفهد باسم وياسة وغرور ومحمد الأنصاري، والمسلسل من أخراج أحمد دعيبس، وتأليف محمد خالد النشمي.

مسلسل حدود الشر