فيديو: غادة عبد الرازق تتحدث عن طبيعة مرضها النفسي وتكشف سراً عن زيجاتها السابقة!

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني، وكشفت غادة عبد الرازق في الحلقة عدة أسرار عن حياتها الخاصة والعملية ومنها تصريح جديد حول مرضها النفسي وزيجاتها السابقة.

غادة عبد الرازق: لا أمانع في الزواج بأصغر مني وفعلتها مرتين!

وفاجأت غادة عبد الرازق الإعلامي علي العياني بتصريحها حول فترة مرضها النفسي وقالت إنها بدأت تعاني من الإكتئاب والوسواس القهري منذ 18 عاماً، ورادوتها أفكار انتحارية فكان لابد ان تذهب إلى طبيب نفسي، وأكدت أنها لا تزال تزور طبيبها النفسي وتلتزم بالعلاج والأدوية إلى الآن أيضاً.

وقالت غادة عبد الرازق أن الأدوية ومتاعبها النفسية زادت عن ما كانت به في هذه الفترة بسبب زيادة الضغوط والمسئوليات عندها، وانتقلت للحديث عن زيجاتها السابقة وأكدت تصريحها بانها تزوجت 11 مرة من قبل، وكانت أطول فترة زواج لها 7 سنوات فقط، وأضافت أنها لا تمانع من الزواج مجدداً.

وأضافت غادة عبد الرازق انها أيضاً لا تمانع من الزواج برجل أصغر منها في السن، وفعلتها مرتين من قبل وأشارت إلى ان التجربة كانت ناجحة، وتحدثت غادة عبد الرازق في الحلقة عن عدة أمور أخرى مثل كشفها عن بدايتها الفنية بالغناء قبل الاتجاه إلى الإعلانات، وتذكرت بداياتها الفنية مع شيريهان قبل ان تتحول لنجمة شهيرة في مسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الفنان الراحل نور الشريف.