بعد انتقادات مخارج ألفاظه..محمد ممدوح يبدأ العلاج وهيفاء وهبي تشيد به

انتقادات عدة واجهها الفنان المصري محمد ممدوح بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "قابيل" عبر شاشة MBC مصر في رمضان، بسبب عدم وضوح بعض كلماته ومخارج ألفاظه التي تتسبب في عدم فهم البعض لما يقوله.

محمد ممدوح يتعرض للانتقادات

ورغم أن تلك الأزمة التي يعاني منها محمد ممدوح الشهير بلقب "تايسون"؛ لم تكن الأولى التي ينتقده فيها الجمهور، حيث لاقى انتقادات أيضًا بسبب عدوم وضوح كلماته في مسلسل "لا تطفئ الشمس" وفيلم "عيار ناري"؛ إلا أنه قرر البحث عن حل لهذه المشكلة وتلقي العلاج اللازم، حتى يعود كما كان في السابق.

محمد ممدوح والممثل احمد كمال

خالد كمال يعلن بدء تلقي محمد ممدوح للعلاج

وتلقى محمد ممدوح رسائل دعم من جمهوره وأصدقائه العاملين بالوسط، الذين أشادوا بدوره في المسلسل، فمن جانبه علق خالد كمال على المشكلة الصحية التي يعاني منها تايسون وتسببت له في انتقاد الجمهور، حيث قال عبر حسابه على فيسبوك: "أعتقد إن كل العاملين بالوسط الفني عارفين علاقه الصداقة والأخوة والتاريخ اللي بيربطني بتايسون..عمره ما كان عنيد.. وخصوصًا فيما يتعلق بشغله.. هوه عارف إنه عنده مشكلة.. ولكن هناك بعض المشاكل الصحية اللي بتاخد وقت طويل في علاجها، وخصوصًا إذا كنت بتعالج المشكلة وأنت بالفعل بتشتغل، وهوه بالفعل بدأ بس محتاج وقت".

وأضاف: "اللي فعلًا شايف إن تايسون موهوب ومختلف وبيحب شغله.. لازم يصبر عليه لأن فعلًا الموضوع مش سهل ومش هيتحل في يوم وليلة ولا حتى سنة.. رفقًا بالموهوبين أمثاله، لأن الموهوبين حساسين لأقصى درجة.. الافضل من وجهة نظري إننا نبقى في ضهره وندعمه عشان الصالح العام.. بحبك وبحترم شغلك ومجهودك يا صديق العمر".

هيفاء وهبي تشيد بـ"تايسون" 

أما الفنانة هيفاء وهبي فأشادت بدوره في المسلسل، وكتبت عبر تويتر: "الممثل الصح هو اللي بيدرس الدور وأبعاد الشخصية لآخر نفس، أنا مبهورة بتمثيل محمد ممدوح، مش معقول كمية التفاصيل اللي بملامحه اللي بتتغير كل ثانية! والمسلسل مهم وبيشد بس عندي طلب أنا وكتير ناس، إذا راح يطلع طارق هو قابيل كلنا راح نتضايق فبليز من هلأ عم بقلكن انتبهوا".

مسلسل "قابيل" من بطولة محمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل وعلي الطيب وروزالين البيه وغيرهم، وإخراج كريم الشناوي.

الجدير بالذكر أن ممدوح يشارك أيضًا في بطولة مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا، ويشاركهما البطولة كل من إنجي المقدم وهبة مجدي ومي عمر وصفاء الطوخي وهادي الجيار وغيرهم وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.