مسلسل "لمس اكتاف" تفاصيل الحلقة الثامنة 8

مسلسل "لمس اكتاف" تفاصيل الحلقة الثامنة 8.. وسط معاناة أدهم "ياسر جلال" مع العصابة من أجل أن يعترف أنه من قتل من كان فى كمين الشرطة، وبدا أدهم المفاوضات معهم، لكن يبدو أن حمزة "فتحي عبدالوهاب" يمر بأزمة مع زوج شقيقته السابق.

حمزة يعاني بسبب أشقائه وأزماتهم

يعاني حمزة بسبب ما تعرضت له شقيقته حيث قامت بقطع شريان يدها، فى وقت سعي حمزة ومعه شقيقه أن ينتقم من زوجها السابق حيث أنه الذي تسبب فى وصول حالة شقيقتهما إلى هذا الحد، لكن فشل حمزة فى الوصول إلى حل معه، وبعدما قاما بخطفه أطلقا سراحه، بسبب تهديدهم بالفيديوهات المسجلة لهم جميعا وأنه قادر على أن يفضحهم.

ياسر جلال

أدهم يذهب إلى العصابة ويقع فى كمين الشرطة

يسعي أبن صديق "أدهم" إلى العودة من جديد إلى عالم تجارة المخدرات ويطلب من ابن أدهم أن يعمل معه لكن الأخير يرفض ، فى نفس الوقت يذهب "أدهم" إلى العصابة لكنه يفاجأ بكمين من الشرطة ويتم القبض عليه، وهناك يبدأ التحقيق معه ويسعي أدهم إلى تقوية ابنه الذى ينهار بسبب الحالة التي وصل إليها والده.

فتحي عبدالوهابمسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وحنان مطاوع وسمر مرسي ومحمد عز وكرم جابر وهبة عبد الغني وخالد كمال وكارولين خليل وهاجر الشرنوبي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.