أحمد جمال ينفصل عن خطيبته ويحذف صورهما عبر انستغرام

بعد مضي 4 أشهر على اعلان خطوبته، انفصل نجم برنامج اكتشاف المواهب "أراب آيدول"، الفنان المصري احمد جمال عن خطيبته المذيعة السعودية ديانا الخميس.

احمد جمال يفسح خطوبته

ولم يعلن الفنان المصري احمد جمال بشكل مباشر خبر انفصاله عن ديانا الخميس، الا انه قام بحذف جميع الصور التي ظهر فيها برفقتها على انستغرام، ومن بينها صورتهما معا خلال حفل الخطوبة حيث تألقت حينها العروس بفستان أنيق بتصميم يوسف الجسمي، وتزامن ذلك مع تقارير اعلامية بفسخ خطوبة الأخير نقلا عن مصادر مقربة منه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal) on

من جهتها، المحت ديانا الخميس بطريقة غير مباشرة الى فسخ خطوبتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ونشرت صورة تضمنت عبارة تتحدث عن تشطيب حياتها الماضية لتبدأ حياة جديدة، ما فسرها الجمهور على انطلاقها نحو حياة جديدة بعد انفصالها عن احمد جمال.

وكانت قصة حب الثنائي تطورت من الصداقة الى الحب منذ استضافة الإعلامية السعودية للفنان الشاب في برنامجها "صباحكم عيد" الذي كانت تقدمه على إذاعة  "MBC FM" عام 2014.

احمد جمال وتحضيراته للألبوم الجديد

على صعيد فني، بدأ احمد جمال بتحضيرات ألبومه الجديد المقرر طرحه في موسم الصيف عقب شهر رمضان المقبل. فيما كان آخر أغنية أطلقها بعنوان "النسيان" وطرحها عبر "يوتيوب"  وهي من كلمات نور الدين محمد، ألحان أحمد جمال، توزيع أحمد إبراهيم، وهندسة صوتية محمد صقر.