مسلسل نادين نسيب نجيم "خمسة ونص" الحلقة السادسة 6

مسلسل نادين نسيب نجيم "خمسة ونص" تتلاحق أحداثه وتتطور بشدة، خصوصا بعد أن اعترف غمار الغانم بحبه صراحة للدكتورة بيان نجم الدينن وأخذت العلاقة شكلا جديدا، وظهرا كثنائي في أكثر من مناسبة معا.

غمار يدلل بيان في "خمسة ونص"

غمار الغانم ظهر وهو يطلب من بيان ألا تهتم بشئ في الحياة وهوسيتولى جميع امورها وتفاصيل يومياتها، مؤكدا لها أن لقاءه بها تأخر كثيرا، وأن قصتة حبها كان يجب أن تبدأ منذ فترة طويلة جدا، فيما هي بدت متجاوبة كثيرا، حيث مال قلبها له.

بيان تكشف عن أسرار طفولتها

تعددت لقاءات بيان وغمار، والتقيا أكثر من مرة، وخلال لحظة صدق تحدثت بيان بصراحة، عن أزمات طفولتها، حيث كشفت أن والدتها تركتها منذ أن كانت صبية صغيرة وانفصلت عن والدها وتزوجت بآخر.

وحكت بيان بأسى عن حزنها الشديد لعدم تمتعها بمحبة وحنان والدتها التي تزوجت برجل غير أبيها، وأنجبت منه أطفال وهي تعيش معهم بسعادة.

على جانب آخر على ما يبدو أن المؤامرة اتي تحاك ضد الدكتورة بيان في المستشفى قد أوشكت أن تنجح حيث قامت بالإمضاء على بعض الأوراق دون علمها، وقريبا سوف تصدم بحقيقة الوضع في المستشفى التي تملك أسهما بها مع بعض الشركاء.

مسلسل "خمسة ونص" من إخراج فيليب أسمر، وتأليف إيمان سعيد، وبطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومعتصم النهار، ورفيق علي أحمد، وغيرهم.