مسلسل "عذراء" احداث الحلقة السادسة 6

في الحلقة السادسة من مسلسل " عذراء "، الحسرة والندم يسيطران على قلب فوزية وإبراهيم بسبب ما حدث لابنتهم عذراء، ومن كثرة التفكير والندم لم يجدوا مأوي يذهبون إليه غير بيت رقية جدة عذراء، وهناك قامت رقية بتوبيخهم وتأنيبهم بسبب عذراء وقالت لهم أنهم السبب فيما حدث لها وأن ندمهم هذا جاء بعد فوات الآوان.

مسلسل عذراء

حنين ابنة سمير وهو الزوج الثاني لفوزية لم تذهب إلي الجامعة بسبب أختها غير الشقيقة عذراء، وعندما واجه سمير فوزية بسبب ابنتها قامت بتوبيخه وقالت أنها فعلت ذلك دفاعا عن شرفها وتتمني أن يقوم كل شخص بما قامت به عذراء ضد متحرشيهم وهنا بدا القلق علي وجه سمير لأنه كان يتحرش بالممثلات منذ زمن.

مسلسل عذراء

في ظل أزمة عذراء بالسجن بدأت تتحدث مع رفيقاتها بالسجن عن رقية ودعمها الكامل وحبها لها وانها كانت السند الوحيد لها، بدأ إبراهيم وفوزية في العمل علي إنقاذ ابنتهم من السجن وذلك بالبحث عن محامي ليتولي قضيتها وبعد محاولات باءت بالفشل وبرفض المحامين للقضية بسبب إعتراف عذراء، تقدمت لهم محامية لتتولي قضية ابنتهم وتعهدت المحامية بإخراج عذراء وبدأت معها ببعض الأسئلة المهمة عن كيف بدأ كل ذلك.

مسلسل عذراء

في لقطة مثيرة كان ضرار ابن إبراهيم وضحي وهو مصور محترف، يواعد حنين بنت سمير وفوزية وهي عارضة أزياء وهما لا يعلمان أي شيء عن بعضهما، وفي تلك الأثناء كانن هناك مصاعب بالسجن تمر بها عذراء بسبب مسجونه قديمة ولكن كانت عذراء تقف دائما بوجهها وكانت عائق لها وذات مرة سمعت عذراء المسجونة وهي تضع شيء خطير بالمرحاض .

مسلسل عذراء

مسلسل عذراء بطولة شجون الاجري، هيفاء حسين، مرام البلوشي وميس كريم،إلهام علي، محمد ياسين، جمال الرويعي تأليف محمد وعلى شمس وأخراج محمد القفاص.

مسلسل عذراء