مسلسل "كلبش 3" أحداث الحلقة الخامسة 5

في الحلقة الخامسة من كلبش 3، سليم الأنصاري يبلغ اللواء جلال بكل ما حدث بينه وبين أكرم صفوان ويطلب من اللواء جلال إنقاذ إبنه الموجود بين الحياة والموت وجلال يطمئنه.

مسلسل كلبش 3

جلال يخبر سليم بأنه رغم كل المعلومات التي وفرها لهم عن أكرم صفوان فإنهم في حاجة للمزيد ويطلب من سليم أن يجاري أكرم وأن يشعره بأنه تحت السيطرة، ليعرفوا في النهاية من هو ومن يقف وراء أكرم.

مسلسل كلبش 3

اللواء جلال يخبر سليم الأنصاري بأن النائب محمود علوان ورائه الكثير لكن الصعوبة أنه حريص جدا ولم يستطع أحد الوصول إلى ما يفعله أو المعلومات التي يملكها وأن ذلك الرجل وراءه سر كبير.

مسلسل كلبش 3

محمود علوان يذهب لسليم الأنصاري ويطلب منه حماية ابنته، ويخبره بأن أعدائه يحاولون الوصول له والإضرار به من خلال ابنته، حيث كلفوا فتاة أخرى بمصادقة ابنته ونجحت في أن تجعلها مدمنة للمخدرات لكن في النهاية نجح في إنقاذ ابنته، والآن هو يحتاج سليم لمراقبة ابنته حتى لا تنتكس مرة أخرى.

مسلسل كلبش 3

صدام يقول لبروس بأن يشعر أنه رآه من قبل في مكان ما لكن بروس يختتم المحادثة معه بشكل حاسم ويقول له بأنهما في الغالب لم يتقابلا .

مسلسل كلبش 3

أكرم صفوان يخبر سليم الأنصاري بأنه هو من يقف وراء كل ما حدث لابنته لكنه لا يخبر سليم بالسبب، كما أن سليم يقول لأكرم أنه من غير المنطقي أن يقوم أخرين بحمايته خاصة وأنهما شركاء في شركة أمن وأكرم يقتنع بذلك.

أكرم سيترك سليم الأنصاري يقوم بتأمينه ولكن دون أن يترك له ثغرة واحدة، ويقول لزوجته أنه سيضطر لخطف ابنة محمود علوان في النهاية إذا لم يتوصل لحقيقة الدور الذي يلعبه محمود.. أكرم يفعل كل ذلك بتكليف من قوى غير معروفة حتى اللحظة.

مسلسل كلبش 3

سليم يخبر اللواء جلال بأنه يعرف أن هايدي مزروعة في الشركة لنقل كل أخاره لأكرم صفوان، ويخبره بأن كل من يعمل معه في الشركة خائن حتى تثبت براءته.

مسلسل كلبش 3

في نهاية الحلقة الخامسة سليم الأنصاري يقول لجلال خطاب أنه يبحث عن نقطة ضعف أكرم صفوان ولن يرحمه وقتها.. ونحن نتساءل فهل ستكون نقطة الضعف تلك هي ابنه آسر وهل بالفعل بدأ سليم خطته.

المسلسل بطولة أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبد العزيز، يسرا اللوزي، هالة فاخر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي .

مسلسل كلبش 3