مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة الثالثة كاملة

مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة الثالثة كاملة.. تسعي الدفعة فى معرفة طريقة الحياة فى القاهرة، ويسعون الى التعايش مع المجتمع المصري، فى إطار الحياة الجامعية،وإليكم تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل دفعة القاهرة .

الحلقة الثالثة من مسلسل دفعة القاهرة

تبدأ الفتيات فى التعارف عن الحياة فى القاهرة والطريقة التي يتعايش بها المصريين، وفى الحلقة الثالثة تعاني زهرة من تعامل زميلاتها معها وعدم قبولهم لملابسها التى ترتديها وتذهب بها إلى الجامعة، فى الناحية الأخرى يعيش الطرف الثاني من الدفعة وهم الشباب فى حالة من النشاط ، لكن فهد لا يزال يهاجم زملاءه من الدفعة ويسخر من الطريقة التى يعيشون بها، لدرجة تجعله يدخل فى مشاجرة مع ناصر.

يوسف يصدم زوجته بقراره فى حال حملها

صدم يوسف"بشار الشطي" زوجته عندما حكت له عن رغبتها في الحمل، لكنه أخبرها أن فى حال حدوث ذلك عليها أن تعود إلى الكويت، لان ولادتها هنا فى ظل الدراسة سوف تؤثر عليه، فى وقت يرسل فهد فيه رسالة إلى والد ناصر يخبره فيها أن ناصر لم يعد كما كان، وتنتهي الحلقة مع اكتشاف احدى الفتيات لجريمة قتل فى الشقة المجاورة لهم.

مسلسل "دفعة القاهرة" يشارك فى بطولته عددا كبيرا من النجوم العرب أبرزهم نور خالد الشيخ، مرام البلوشي، بشار الشطي، خالد الشاعر، ي، نور الغندور، نرمين ماهر، أحلام الجريتلي، لولوة الملا، مكي سامي، حسين المهدي، محمد خليل، فاطمة الصفي، حمد أشكناني، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.