مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 3

مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 3 ، حيث يبحث أدهم"ياسر جلال" في الحلقة الثالثة من مسلسل لمس أكتاف عن ابن صديقه الذي تم اختطافه من قبل عصابة مخدرات.

أدهم ينقذ ابن صديقه بضربة حظ

بعد السعي المتواصل من أدهم (ياسر جلال) لإنقاذ ابن صديقه من العصابة التى اختطفته، وصل أدهم إلى زعيم العصابة حمزة(فتحي عبد الوهاب) وطلب منه الإفراج عن ابن صديقه ورفيقته، ورغم مماطلة حمزة ورفضه، تحدث مفاجئة عندما يطلب الأخير من رجاله أن يأتوا بالاثنين، ويصدم حمزة أن الفتاة تعرفه وهي من أحد أفراد عائلته، فيخبرها حمزة أنه جاء مع أدهم من أجل إنقاذها، ويتفق مع أدهم على إخفاء الحقيقة عن الشابين من أجل أن يحافظ على صورته.

ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب

قتلى فى الطريق وأدهم يبحث عن تفاصيل الحادث

يتفق أدهم (ياسر جلال) مع حمزة (فتحي عبد الوهاب) على كتم سره، ويخبر حمزة أدهم أنه قادر دوما علي الرهان على الأشخاص، وأنه متأكد من عدم فضح سره، يأخذ أدهم ابن صديقه ويخرجان، وفى طريق عودتهم يجدان سيارة فى الطريق أمامها جثث لعدد من الأشخاص، ينزل أدهم من سيارته ويسعى لإنقاذ من يجده حيا، ويخبره أحد الجرحى وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة باسم شخص ما وتنتهي الحلقة.

مسلسل "لمس أكتاف"

"لمس أكتاف" يشارك فى بطولته الفنان فتحي عبد الوهاب، وإيمان العاصي، وحنان مطاوع، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوى.