اليسا تشعل الخلافات بين معجبي النجمات اللبنانيات في مسلسلات رمضان 2019

أشعلت النجمة اللبنانية اليسا جبهات المعارك الكلامية عن غير قصد بين معجبي نجمات دراما لبنان بعدما أدلت برأيها بثلاثة منهن بدون أن تتطرق الى الأخريات واللواتي يخضن ايضا المنافسة في مسلسلات رمضان 2019.

اليسا تشيد بثلاث ممثلات لبنانيات

ومع عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2019 على الشاشات اللبنانية، بدا بأن النجمة اليسا تابعت بعض الأعمال المعروضة للممثلات اللبنانيات، فلم تبخل على جمهورها بالإدلاء برأيها بأداء البعض بشكل ايجابي، وغردت قائلة :" "أرفع القبعة لثلاث سيدات لبنانيات بسبب أدائهن الرائع: نادين نجيم وسيرين عبد النور وكارين رزق الله. أنا فخورة بكن".

تغريدة اليسا استفزت جمهور الفنانات اللبنانيات الأخريات واللواتي يخضن المنافسة ايضا، وبينهن ماغي بو غصن، وورد الخال، ودانييلا رحمة، وداليدا خليل، لكن الهجوم كان مكثفا أكثر من قبل فانز ماغي بو غصن متسائلين عن تجاهل اليسا للأخيرة رغم أنها تعد من إحدى نجمات دراما رمضان، بينما ربط البعض مسألة التجاهل بخلاف اليسا مع نوال الزغبي والتي تغني شارة مسلسل ماغي بو غصن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

وانتقد البعض اليسا ايضا لتجاهلها كل من دانييلا رحمة بطلة مسلسل "الكاتب، وورد الخال وداليد خليل بطلتي مسلسل "أسود"، الى جانب عدم ذكرها ايضا لـ ستيفاني صليبا بطلة مسلسل "دقيقة صمت"، بينما دافع الكثيرون عن اليسا معتبرين بأنه لا وقت لديها لتشاهد جميع الأعمال المعروضة.

وكانت كل من سيرين عبد النور وكارين رزق الله تفاعلا مع منشور اليسا، وكتبا لها تغريدة شكر وفخر على مدحها لهما.

اليسا وتحضيرات لألبومها

على صعيد فني، انطلقت إليسا بتسجيل أغاني ألبومها الجديد المقرر طرحه مع اعياد نهاية العام، وزارت مصر لمدة 5 أيام أجرت خلالها لقاءات وجلسات عمل مكثفة مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين، واستمعت لأكثر من 50 أغنية مصرية، واستقرت الى اليوم على اختيار 5 اغاني.