الصور الأولى من إعلان عمرو دياب ودينا الشربيني لرمضان 2019

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الصور التي انتشرت في الساعات الماضية، من كواليس الإعلان الدعائي لأحد شركات المحمول، والذي يجمع الفنانة دينا الشربيني والمطرب عمرو دياب لأول مرة فنيًا.

الصور الاولى من اعلان عمرو دياب ودينا الشربيني

الصور الأولى لإعلان عمرو دياب ودينا الشربيني

ولم يظهر في الإعلان دينا الشربيني وعمرو دياب فقط، بل ظهر أيضًا عدد كبير من النجوم والنجمات، وهم منة شلبي وريهام عبد الغفور وغادة عادل وأحمد مالك وأشرف عبد الباقي وسوسن بدر وعزت أبو عوف وحسن الشافعي وأحمد فهمي، ومن المقرر طرح الإعلان على مدار اليوم، الإثنين تزامنًا مع أول أيام شهر رمضان.

وكان عمرو دياب قد نشر أيضًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له جلسة تصوير حديثة خضع لها مؤخرًا، خلال تنفيذ الإعلان.

دينا الشربيني تنتظر أولى حلقات "زي الشمس"

في سياق أخر، تنتظر الفنانة دينا الشربيني عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "زي الشمس" والذي تنافس به في سباق رمضان؛ في العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على شاشة MBC مصر.

وتجسد دينا في المسلسل شخصية "تاليا"، التي تعيش صراع عائلي انعكس على شخصيتها وتصرفاتها واندفاعها وجموحها في الحياة بعد دراستها للقانون، حيث تنطلق في أجواء غير مُستقرة تدفعها لعدد من ردود الأفعال غير المتوقعة مما يفجر الكثير من المفاجآت.

مسلسل زي الشمس

ويُشارك في بطولة "زي الشمس"، كل من ريهام عبد الغفور وأحمد مالك وسوسن بدر وأحمد دادود وأحمد السعدني، وهو من تأليف مريم نعوم.