نانسي عجرم تقلد هيفاء وهبي وتتلقى الإشادات في ختام برنامج "لهون وبس".. بالفيديو

خطفت الفنانة نانسي عجرم الأنظار اليوم بعد عرض حلقتها في برنامج "لهون وبس" في ختام هذا الموسم، وتلقت نانسي عجرم إشادات بالجملة على إطلالتها بالحلقة وأدائها وتصدرت مواقع التواصل.

نانسي عجرم تغني بطريقة هيفاء وهبي

وتصدرت نانسي عجرم مواقع التواصل بالتزامن مع عرض حلقتها في برنامج "لهون وبس" وذلك بسبب إطلالتها الجذابة وغنائها بالحلقة وكذلك لغنائها لعدد من زملائها المطربين، وهو ما اعتبره الجمهور تواضعاً منها بجانب أنه أول ظهور إعلامي لها بعد ولادة ابنتها "ليا".

وفاجأت نانسي عجرم هشام حداد مقدم البرنامج بالغناء لزميلاتها المطربات ومنهن هيفاء وهبي والتي قلدت طريقة غنائها في أغنيتها "قالولي عنك كلام"، وعبرت عن حبها لهيفاء وهبي وطلبت منها بألا تغضب من غنائها بطريقتها، وغنت أيضاٌ في الحلقة لإليسا ونجوى كرم ولطيفة ولنوال الزغبي بالإضافة إلى أغانيها الخاصة.

وأشادت الفنانة سيرين عبد النور بحلقة نانسي عجرم في "لهون وبس"، وقالت في تغريدة لها:" صوت نانسي عجرم بخليك تبتسم بدون ما تقصد واغانيها !!! اه يا قلبي غرام على الحل"، وكانت نانسي عجرم قد استعادت نشاطها الفني مؤخراً بعد اجازة ولادة ابنتها "ليا" والتي طرحت لها أغنية خاصة بها بجانب آخر اعمالها في فيديو كليب "الحب زي الوتر".