وفاة والد الممثل السوري محمود نصر..وسلاف فواخرجي وقيس الشيخ نجيب يقدمان التعازي

فُجع الفنان السوري محمود نصر بوفاة والده سلمان نصر أمس الأربعاء، حيث أعلن محمود عن الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، وتلقى التعازي من عدد كبير من أسرته وأصدقائه.

وفاة والد محمود نصر

ونشر محمود نصر صورة لوالده الراحل، وعلق عليها قائلًا: "بمزيد من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله ومشيئته ننعي إليكم وفاة الوالد سلمان نصر.. الحمد لله على قدر الله.. الله يرحمك يا أبي ويسكنك الجنة".

سلاف فواخرجي وقيس الشيخ نجيب يعزيان محمود نصر

ولم يعلن محمود نصر أي تفاصيل عن الجنازة والعزاء، وحرص عدد من أصدقائه على تقديم التعازي له، وكان من بينهم الفنان قيس الشيخ نجيب الذي علق له قائلًا: "الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة.. محمود الغالي".

فيما نشرت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها على انستجرام، صورة لها برفقة أسرة محمود نصر، ونعت والده قائلة: "تعازيي إلك محمود الغالي ولوالدتك وإخواتك الغاليين.. الله يرحم عمو كان إنسان رائع وتعب على تربايتكم كتير، ومين خلف وربّى ما مات.. السلام لروحه والصبر لقلوبكم".

محمود نصر في "ممالك النار"

الجدير ذكره أن الفنان محمود نصر يصور حاليًا دوره في المسلسل التاريخي "ممالك النار" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم خالد النبوي وعبد المنعم عمايري ورشيد عساف وكندة حنا ورنا شميس وغيرهم، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج بيتر ويبر.