تعليق غاضب من الفنان أحمد صيام بعد الحديث عن إصابته بالسرطان

الفنان المصري أحمد صيام كان قد أثيرت ضجة  حول اسمه خلال الساعات الماضية، بعد أن انتشرت عدة أخبار عن إصابته بمرض السرطان، وهو ما أقلق بعض من جمهوره وأسرته وأصدقائه عليه.

احمد صيام ينفي اصابته بالسرطان

أحمد صيام ينفي إصابته بالسرطان 

أحمد صيام نفى كل الأخبار المنتشرة حول إصابته بالسرطان، عن طريق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث طمأن أصدقائه وقال: "بسم الله الرحمن الرحيم منذ الأمس والاتصالات التليفونية لم تنقطع بسبب خبر سخيف تناقلته بعض المواقع عن إصابتي بمرض خبيث وأنا والحمد لله في أتم صحة ولا أعاني من أي أمراض وأمارس عملي يوميا للحاق بالعرض في الشهر الكريم".

أحمد صيام يرد على شائعة مرضه

وأضاف صيام: "الحقيقة أني لا أجد سببًا منطقيًا لهذه الشائعات ولا أعرف الغرض منها ولن أواجهها إلا بحسبي الله ونعم الوكيل، وأشكر كل من اتصل للاطمئنان عليّ وكل عام وجميع الأصدقاء والزملاء بخير وصحة وسعادة"، وأكد أحمد صيام أنه لا يخشى المرض أو الموت، مُتابعًا: "ملحوظة هامة جدًا.. أقسم بالله أنا لا أخشى المرض أو حتى الموت فكله من عند الله ولكن لدينا أسر وأبناء نخشى عليهم من القلق والتوتر فراعوا ربكم فيما تكتبون".

احمد صيام ومحمد رمضان

أحمد صيام في "زلزال"

في سياق آخر ينشغل الفنان المصري بتصوير دوره في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يجسد خلاله دور مدرس لغة عربية.

ومسلسل "زلزال" يشارك في بطولته أيضًا كل من حلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين وحسام داغر ومنى عبد الغني ويوسف عثمان وغيرهم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي.