معين شريف يطرح كليب أغنية "يا دني" تيتر مسلسل "دقيقة صمت"..فيديو

بعد أن أصدرت شركة "سيدرز آرت برودكشن" المملوكة للمنتج صادق الصباح الأغاني الدعائية لمسلسلات "الهيبة الحصاد" و"وخمسة ونص" وحققت تلك الأغاني نسب مشاهدة كبيرة خلال الأيام الماضية جاء الدور على مسلسل "دقيقة صمت" لتصدر الأغنية الدعائية له.

معين شريف يطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "دقيقة صمت"

نشر الفنان معين شريف عبر حسابه على "انستجرام" الأغنية الدعائية لمسلسل "دقيقة صمت" وكتب: " أغنية مسلسل  دقيقة صمت، بعنوان  يا دني، على قناتي الرسمية على "يوتيوب"". وأغنية يا دني من كلمات الشاعر على المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع مارك عبد النور وقد حققت الأغنية فى أولى ساعات عرضها 10 ألاف مشاهدة عبر القناة الرسمية للمطرب معين شريف.

"دقيقة صمت".. أزمات صاحبت بداية التصوير

وكان مسلسل "دقيقة صمت" قد مر بأزمة استبعاد الفنانة كاريس بشار بسبب عدد من المشاكل في تنظيم مواعيد تصوير العمل، مما أدى إلى استبعاد الأخيرة، وتدور قصة مسلسل "دقيقة صمت" حول شخصان محكوم عليهما بالإعدام إلا أنه في اللحظات الأخيرة يتم إيقاف الحكم وتبدأ سلسلة من الأحداث المتسارعة التي تؤدي إلى خروج الأبطال من السجن.

الصورة الدعائية لمسلسل "دقيقة صمت"

مسلسل "دقيقة صمت" من بطولة عابد فهد، وستيفاني صليبا، والفنانة رنا شميس، ومريام عطا الله ،وخالد القيش، ومن تأليف سامر رضوان وإخراج شوقى الماجرى، وسينتهي فريق عمل المسلسل قريبا من تصوير جميع مشاهده.