قبيل سباق مسلسلات رمضان 2019..منافسة جانبية بين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم فى البرامج

حالة من المنافسة الخفية تظهر بين النجمتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم قبل أيام من انطلاق شهر رمضان، فالنجمتان يتنافسان بمسلسي "الهيبة الحصاد" لسيرين و"خمسة ونص" لنادين، وفي وقت من المنتظر أن تكون المنافسة الدرامية بينهما على أشدها، يبدوا أنها خرجت بعيدا عن الدراما ووصلت إلى البرامج التلفزيونية.

نادين نسيب تظهر في برنامج"منا وجر"

من الممكن أن تظهر أي فنانة فى البرامج من أجل الدعاية لعملها الفني خصوصا مع اقتراب شهر رمضان، لكن ما يحدث بين نادين نجيم وسيرين عبد النور يجعل العين عليهما نظرا للمنافسة القوية بينهما، فالأولى أعلنت عبر حسابها على "انستجرام"  أنها ستظهر فى برنامج "منا وجر" وكتبت:"عملوا في ضرب مبكل! مش حرام أنا يا منا وجر ؟ بكرا بتعرفوا شو عملوا فيي حضروني على آل ببرنامج منا وجر الساعة ٩.٣٠ مساءً!"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لكن هذا الظهور يأتي بعدما أعلنت الفنانة سيرين عبد النور منذ يومين فقط عن ظهورها هي الأخرى فى برنامج"بيت الكل" عبر حسابها على "انستجرام" كتبت" شوفو شو صار فيي ! مين بغلط بالأيام متلي ؟ بيت لكل يوم الجمعة" فهل تتنافس النجمتان على الظهور الإعلامي؟

 
 
 
 
 
 

المنافسة تكررت من قبل بسبب صور "انستجرام"

وهذا الموقف ليس ببعيد عن الفنانة نادين نجيم التي دخلت في صراع مع عدد من الجمهور عبر حسابها على "انستجرام" بعدما أتهمها البعض منهم بأنها تقلد الفنانة سيرين عبد النور، خصوصا عندما نشرت صورا تجمعها مع بطل مسلسل"خمسة ونص"قصي خولي، في وقت كانت قد نشرت فيه الفنانة سيرين عبد النور صورة تجمعها مع الفنان تيم حسن فى مسلسل "الهيبة الحصاد" فدخلت الفنانة نادين في سجال مع الجمهور الذي كان يهاجمها حتى قررت حذف كل التعليقات التي وضعت على الصورة.

الفنانة نادين نجيم والفنان قصى خولى

يذكر أن الفنانة نادين نسيب نجيم قد شاركت فى الجزء الأول من مسلسل "الهيبة" ثم قررت الانسحاب منه وهي بطلة مسلسل "خمسة ونص" المقرر عرضه فى رمضان القادم، بينما انضمت الفنانة سيرين عبد النور إلى فريق عمل المسلسل فى الجزء الثالث منه والذي يحمل عنوان "الهيبة الحصاد"