فيديو: أبرز لقطات الحلقة الأخيرة من "عرب غوت تالنت" ومفاجأتين من نجوى كرم وعلي جابر

شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج "عرب غوت تالنت- arabs got talent" عدة مفاجآت من قبل لجنة التحكيم أو المواهب المشاركة قبل ان يعلن فوز فريق "مياس" بلقب الموسم السادس من البرنامج.

علي جابر يعلن عن الموسم السابع من البرنامج

وتسابق في الحلقة الأخيرة من "اراب جوت تالنت" 10 مواهب قدموا عدة عروض في الرقص والاستعراض والعروض البهلوانية مثل فرقة "فل آرت" و "فري ستايل إير" و "ديو اكروبات" و "هيومان" و "زيكو وبوكا" و"أكاديمية جلهوم" و الطفلة السعودية "ليال يحيى" و"بلاك اند وايت" والفائزين باللقب فريق "مياس".

وشهدت الحلقة عدة مفاجآت فنية أبرزها تقديم نجوى كرم لأغنية جديدة على مسرح البرنامج وقالت إنها بناء على طلب علي جابر في الموسم الماضي من البرنامج، ومازحها أحمد حلمي بالإشادة بغنائها وكأنها احدى مواهب البرنامج وتوقع لها مستقبل جيد وقال إنه طلب منها طعاماً ولم تنفذ وعدها له ولكنها نفذت وعدها لعلي جابر في الأغنية.

وتواجدت الطفلة إيمان بيشة الفائزة باللقب الموسم الماضي أيضاُ وقدمت عرضاً في الحلقة الأخيرة من الموسم السادس، وكذلك قدم مقدم البرنامج قصي خضر أغنية راب جديدة كعادته في الحلقات الأخيرة من "عرب غوت تالنت".

واستحوذ ثنائي "ديو اكروبات" لأب وابنته على تعاطف الجميع في الحلقة الأخيرة وأبكى عرضهما نجوى كرم بسبب تأثرها بقصتهما وانسجامهما الفني، وكذلك عرض مدرب فرقة "مياس" تقاسم اللقب معهم بسبب احتياجهم للإمكانيات المادية لتطوير فنهما، إلا ان علي جابر فاجأة بمنح "ام بي سي" لهم 150 الف درهم رغم عدم فوزهم باللقب كمساعدة في مصاريف الطفلة "فاطمة" الدراسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arabs Got Talent (@arabsgottalentinsta) on

وأعلن فوز الفريق اللبناني "مياس" بلقب الموسم السادس بتصويت الجمهور بعد ان قدموا عرضاُ راقصاُ نال الاعجاب خصوصاً لاستلهامهم رقصات الفنانة شيريهان في فوازير رمضان في عرضهم المعاصر، قبل ان يكشف علي جابر عن المفاجأة الأبرز بوجود موسم سابع من البرنامج بعد الاعلان عن ان الموسم السادس هو الأخير منه.