أزمة جديدة في مسلسل دينا الشربيني بسبب تصدرها للبوستر والشركة تتبرأ

أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل اليوم على مواقع التواصل بعد تداول صورة جديدة لبوستر المسلسل والذي أظهر عدد من نجوم مسلسلها الجديد "زي الشمس" خلفها وهو ما أعتبره البعض تقليلاً منهم.

دينا الشربيني

أزمات دينا الشربيني في مسلسلها "زي الشمس"

وتعرضت دينا الشربيني لعدة انتقادات بسبب تصدرها صورة البوستر وتهميش النجوم بجانبها مثل الفنان أحمد داوود وسوسن بدر وأحمد السعدني وجمال سليمان وريهام عبد الغفور وغيرهم، واعتبر البعض ان دينا الشربيني لا تستحق البطولة المطلقة وان تاريخها الفني لا يتساوى مع هؤلاء النجوم.

وأثارت دينا الشربيني الجدل بعد دفاع البعض عنها أيضاُ وأكدوا انها تستحق البطولة المطلقة بعد نجاحها في أعمالها الأخيرة، وحسمت الشركة المنتجة لمسلسل "زي الشمس" الجدل وأصدرت بيان أكدت به ان البوستر المتداول غير رسمي ولا علاقة له بالمسلسل وصناعه، وأشارت إلى ان الشركة أصدرت بوسترات منفردة لأبطال المسلسل فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv) on

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تتعرض لها دينا الشربيني للازمات والانتقادات في مسلسلها بعد انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري مؤخراً بعد تردد انها غاضبة من دينا الشربيني بسبب تدخلاتها في العمل والتلميح إلى تدخل عمرو دياب أيضاُ، ولكن لم يعلق الطرفان على القصة، واستعانت دينا الشربيني بالمخرجين أحمد مدحت وسامح عبد العزيز لاستكمال العمل بالمسلسل.