بالصور: روزينا لاذقاني تعلن خطوبتها..وابنة علا غانم تكشف صور عريسها

أعلنت كل من الممثلة السورية روزينا لاذقاني، وابنة الفنانة علا غانم، الشابة كاميليا الدفراوي، عبر حساباتهما على انستغرام عن خطوبتهما من دون أن تكشف كل منهما عن هوية عريسها أو أي معلومات عنه.

خطوبة روزينا لاذقاني

الممثلة السورية الشابة روزينا لاذقاني زفت في الساعات الماضية لجمهورها خبر خطوبتها عبر حسابها على انستغرام ونشرت صورة ليد عريسها ويدها وهي ترتدي خاتم الخطوبة وعلقت على الصورة قائلة :" شكراً حبي يا كلي" بدون أن تكشف عن هوية خطيبها أو أي معلومات عنه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Thanks my love ❤️my all

A post shared by Rouzaina Lazkani (@rouzainalazkani_) on

روزينا لاذقاني من الممثلات اللواتي لمعن في الدراما السورية، وستطل في شهر رمضان 2019 على المشاهدين من خلال مسلسل "الهيبة الحصاد" بعد مشاركتها في الجزئين الأولين للعمل حيث لاقى دورها إشادات كبيرة لبراعتها في التمثيل، وتجسد روزينا في العمل شخصية "منى" وهي شقيقة تيم حسن "جبل" المتمردة على عادات وتقاليد عائلتها.

مسلسل  "الهيبة الحصاد" من  تأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي وبطولة تيم حسن ومنى واصف وسيرين عبد النور وعبده شاهين وغيرهم.

خطوبة ابنة علا غانم

من جهتها، كشفت الشابة كاميليا الدفراوي، ابنة الفنانة المصرية علا غانم عن صور خطيبها أثناء حضورها حفل خطوبة صديقتها انجي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kamilia eldefrawy (@kamilia_eldefrawy) on

ونشرت كاميليا عبر حسابها على انستغرام صورا من حفل صديقتها، وظهرت في احدى اللقطات الى جانب خطيبها بشكل رومانسي وهي ترتدي فستانا ضيقا باللون الأحمر، وعلقت قائلة: "أفضل صديق، الداعم، البيت يكون حيثما يكون هو".

كما هنأت كاميليا التي تقطن في الولايات المتحدة الأميركية صديقتها قائلة :" ألف مبروك لأجمل ثنائي، أحبكم".

كاميليا هي ابنة علا غانم من زواجها الأول من وليد الدفراوي، والذي أنجبت منه ابنتين هما "كاميليا" و"فريدة" وتقيمان في أميركا.