عايدة رياض تكشف لـ"هي" تفاصيل مسلسل غادة عبد الرازق "حدوتة مُرة"

تأخرت كثير النجمة غادة عبد الرازق فى الإعلان عن عرض مسلسلها الجديد"حدوتة مُرة" والتي بدأت تصويره منذ شهور ثم توقف لفترة، واختفت حتي عن الظهور عبر حساباتها علي "سوشيال ميديا" لمدة قاربت الشهر، حتي ظهرت صباح اليوم لأول مره عبر حسابها على "انستجرام".

الفنانة عايدة رياض تؤكد استمرار تصوير المسلسل ولحاقه بالسباق الرمضاني

أكدت الفنان عايدة رياض التي تشارك في بطولة العمل فى تصريحات خاصة لـ"هي" أن فريق عمل "حدوتة مرة " مستمر فى تصوير مشاهده من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني، وأن تأخر عرض البرومو ليس لديها معلومات عنه" وأضافت" أن المسلسل تم تصوير جزء كبير من مشاهده وانه قد يستمر تصويره إلى الأيام الأولى من شهر رمضان"

غادة عبد الرازق تظهر لأول مره على "انستجرام" بعد غياب شهر

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق بطلة مسلسل" حدوتة مره" عبر حسابها على "أنستجرام" لأول مره بعد غياب استمر قرابة شهر، ولم تنشر غادة عبدالرازق حتي الآن اى صور جديدة من كواليس المسلسل او ملامح عن دورها .

 
 
 
 
 

فى وقت ظهر صباح اليوم برومو مسلسل "حدوتة مره" على قناة القاهرة والناس، والمقرر عرضه عليها، كذلك تردد أن المسلسل سوف يعرض كذلك على قناة صدي البلد.

مسلسل حدوتة مره من بطولة غادة عبد الرازق، عايدة رياض، أحمد صيام، أحمد صفوت، عبدالرحمن ابوزهرة، مجدي كامل، محمد شاهين، ولاء الشريف، سلمي أبو ضيف، ومن تأليف عمر بعدالحليم وإخراج ياسمين أحمد.