حفل استثنائي لـ محمد حماقي في جامعة القاهرة بعد تعافيه من الإصابة.. فيديو وصور

عاد الفنان محمد حماقي إلى مواصلة أنشطته الفنية وحفلاته الجماهيرية، وأحيا اليوم حفلاً جماهيرياً ضخماً في ساحة جامعة القاهرة والتي حضرها الآلاف من جمهوره بجانب عدد من أصدقائه النجوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

حضور جماهيري ضخم لحفلة محمد حماقي في القاهرة

وأحيا محمد حماقي حفله الأول في جامعة القاهرة وكذلك حفله الجماهيري الأول بعد إصابته الفترة الماضية بكسر في قدمه والتي تسببت في غيابه عن الحفلات، وتواجد الآلاف في حفل حماقي اليوم والذي اعتبره البعض حفلاً استثنائياً بسبب الحضور الكبير ، رغم شكوى البعض من التكدس والزحام في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

وعبر محمد حماقي عن سعادته بإحيائه أول حفل بعد الإصابة وكذلك للحضور الجماهيري الكبير، ونشر عدة صور وفيديوهات من الحفل استعرض بها الجمهور منذ بداية الحفل إلى نهايته، وعلق على الحفل قائلاً:" حفلة النهاردة من الحفلات اللي ماتتنسيش.. شكراً جامعة القاهرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

وقدم حماقي في الحفل أغاني ألبومه الجديد "كل يوم من ده" والذي حرم من إحياء حفلاته في القاهرة بسبب تعرضه لإصابة الفترة الماضية، ويبدو انه يخطط لإقامة جولة فنية واسعة في مصر الفترة المقبلة لتعويض فترة غيابه، وأعلن عن إحيائه حفل جماهيري كبير في ستاد مدينة الزقازيق اليوم بعد حفله الضخم في جامعة القاهرة.