فيديو: رد جارح من أنغام على زملائها بسبب انتقادات زواجها.. هل قصدت أصالة وسميرة سعيد؟!

أثارت الفنانة أنغام الجدل بتصريحاتها الأخيرة في برنامج "كاربول كاريوكي" حول انتقادات زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وأطلقت تصريحات هجومية ضد زملائها الرافضين لزواجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Star magazine 2 (@starmagazine_2) on

أنغام تهاجم زملائها بسبب أغنية "اكتبلك تعهد" وزواجها

وردت أنغام على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخراً بسبب زواجها من أحمد إبراهيم وقالت إن كل شخص حر وأن الناس لو تعرف معنى الحب لن يهاجموها وأكدت انها لا تنتبه لهذه الانتقادات وتعرف أنها تتعرض للهجوم ولكنها غير مهتمة وردت:" وانتو مالكو؟!".

وقالت أنغام رداً على سؤالها حول عدم رضى بعض الفنانين على زواجها من أحمد إبراهيم:" يزعلوا.. يتفلقوا"، وهو ما اعتبر رداً عنيفاً وقاسياً ضد زملاءها خاصة صديقتها السابقة أصالة، التي انتهت علاقتها بها بعد زواجها من أحمد إبراهيم بسبب صلة فرابته زوجته الأولى بأصالة وزوجها طارق العريان، وتابعت أنغام في تصريحاتها أنها تفضل شيرين عبد الوهاب على أصالة في الغناء.

ولم تكتف أنغام بتوجيه رسالة عنيفة إلى أصالة فقط، ولكنها وجهت رسالة عنيفة أيضاُ إلى زملاء آخرين بسبب كشفهم عن رفضهم غناء أغنيتها "اكتبلك تعهد" قبل ان تقدمها هي، وعبرت أنغام عن غضبها من تصريحات البعض على الأغنية وقالت إنها أغنيتها وفكرتها وشاركت في صنعها ولم تكن لأحد ولكن نجاحها جعل البعض يتحدثون عنها.

وأثارت تصريحات أنغام الجدل خاصة انه لم يتحدث أحد عن الأغنية سوى صديقتها سميرة سعيد والتي كشفت قصتها مع الأغنية من قبل وقالت إنها رفضت غنائها قبل ان تذهب لأنغام، وتساءل البعض عن سبب تلميح وهجوم أنغام على سميرة سعيد رغم صداقتهما القوية.