مصير 5 أعمال كان محمود الجندي مرتبطا بتصويرها قبل وفاته..بينها مسلسل ‏ياسمين صبري

الفنانة محمود الجندي كان وجها مطلوبا دوما في الأعمال الفنية، ورغم أنه قد أعلن قبل فترة اعتزاله العمل لفني، ولكنه سرعان ما تراجع عن قراره حتى أنه كان مرتبطا بتصوير خمسة أعمال دفعة واحدة قبل أن يفارق الحياة صباح اليوم عن عمر 74 عاما.

محمود الجندي في مسلسلات رمضان 2019

محمود الجندي بحسب ما تم إعلانه كان يشارك في مسلسل "حكايتي" البطولة المطلقة الأولى للفنانة ياسمين صبري في التليفزيون، حيث كان من ضمن الطاقم الرئيسي للعمل، ولديه دور كبير، وعلى الأغلب فقد صور محمود الجندي شوطا من مشاهده، ولم يعلن صناع المسلسل عن مصير دوره، حيث سيعرض المسلسل في رمضان المقبل.

الفنان محمود الجندي

نفس الشئ بالنسبة لمسلسل "أبو جبل" المقرر عرضه أيضا في موسم رمضان 2019، حيث يتصدر بطولته مصطفى شعبان، وهو العمل الذي بدأ تصويره منذ فترة، فيما محمود الجندي قد أصيب بإعياء ودخل المستشفى قبل فترة قصيرة، فهل سيستم حذف المشاهد المتبقية أم سيتم الاستعانة بممثل بديل؟!

مصير ثلاثة أعمال جديدة لـ محمود الجندي

أعلن أيضا عن قيام الفنان محمود الجندي بدور أساسي في فيلم "براءة ريا وسكينة" الذي بدأ تصويره قبل أسابيع مع حورية فرغلي و وفاء عامر، ولم ينته التصوير حتى الآن، ولم يعلن أيضا عن مصير الشخصية في العمل.

الفنان الراحل محمود الجندي

هناك عملين آخر كان متعاقدا عليه محمود الجندي، ولم يتأكد هل سيتم الاكتفاء بما قام بتصويره وتغيير مصير الأحداث، أم سيتم الاستعانة بممثل بديل ليعيد المشاهد إذا كان الراحل قد بدأ تصوير مشاهده بالفعل، وهو "مسلسل "ممالك النار" مع خالد النبوي، أما فيلم "الطيارة" الذي كان مقررا أن يصوره محمود الجندي مع شريف رمزي، وسلوى خطاب و ريم مصطفى، فسيتم الاستعانة بممثل بديل للدور حيث أن التصوير لم ينطلق بعد.

محمود الجندي

فيما بدأ أمس عرض مسلسل "أفراح إبليس 2" أحدث أعمال الفنان الراحل محمود الجندي.