هاني شاكر يكشف حقيقة رفض شيرين عبد الوهاب الاعتذار والأخيرة تعلق على التحقيق معها

لا تزال توابع جلسة التحقيق الأولى مع شيرين عبد الوهاب في نقابة الموسيقيين اليوم مستمرة، وبعد ظهورها برفقة زوجها حسام حبيب في النقابة والكشف عن رفضها تقديم اعتذار عن الأزمة الأخيرة نشر هاني شاكر وشيرين بيانات إعلامية لتوضيح القصة للجمهور.

شيرين

شيرين تعلق على التحقيق معها وهاني شاكر يرفع الحرج عنها

ونفى هاني شاكر في بيان إعلامي له أن تكون نقابة الموسيقيين قد طلبت من شيرين عبد الوهاب الاعتذار عن مزاحها وتصريحاتها المثيرة لأزمتها الأخيرة في حفل البحرين، ونفى ان تكون شيرين قد رفضت التقدم باعتذار، مشيراً إلى ان شيرين حضرت جلسة التحقيق للاستماع إلى أقوالها فقط.

شيرين عبد الوهاب

ومن جانبها، علقت شيرين عبد الوهاب ببيان إعلامي حول جلسة التحقيق الأولى معها في نقابة الموسيقيين وقالت إنها واثقة من براءتها وأنها ترفض المزايدة على وطنيتها وأشارت إلى انها قدمت أدلتها ضد الاتهامات الظالمة الموجهة إليها، وأعلنت عن تجهيزها لأغنية وطنية جديدة هذه الأيام.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد حضرت اليوم أول جلسة تحقيق معها في نقابة الموسيقيين بحضور زوجها حسام حبيب، وذلك بعد أيام من اتهامها بالاساءة لمصر في حفلها بالبحرين مما تسبب في تحويلها للتحقيق وإيقافها عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، ومن المتوقع ان تصدر نقابة الموسيقيين قرارها في الأزمة الاسبوع المقبل.