شاهدوا ردة فعل أنغام بعد دعوة ندى رحمة لها بإنجاب طفل..بالفيديو

زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم ما يزال الحدث البارز في الوسط الفني، وما تزال الفنانة المصرية تتلقى التهاني من زملائها خصوصا في المناسبات التي تلتقيهم بها وجهاً لوجه.

ردة فعل أنغام على انجاب طفل

وخلال احتفال النجمة المصرية أنغام بتوقيع ألبومها "حالة خاصة جدا" والذي أقيم ليل أمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حرصت الفنانة والاعلامية ندى رحمي على التقاط صور السلفي مع أنغام وزوجها وقدمت التهاني لهما ووثقت اللحظة عبر فيديو ظهرت فيه وهي تبارك لهما لكنها طلبت من العروس بأن تنجب الأطفال، الأمر الذي دفع أنغام للدخول في نوبة ضحك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رزان + نورة  (@anghamksa) on

وتوجهت ندى رحمى للعروسين بالقول :""مبروك يا ست البنات كلهم .. ودايما مكسرة الدنيا .. وحالة خاصة جدا .. ومبروك للموزع أحمد إبراهيم .. وعقبال النونة".

أنغام تتلقى التهاني

ويعد ظهور أنغام مع زوجها احمد ابراهيم أمس، الثاني لها خلال أسبوع بعدما رافقها  للمرة الأولى في حفل توزيع جوائز "موريكس دور" وخطفا الانظار برومانسيتهما أ في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رزان + نورة  (@anghamksa) on

وكان حفل توقيع ألبوم أنغام استقطب امس العديد من النجوم وأبرزهم يسرا وإلهام شاهين وخالد سليم وزينة وريم البارودي والمطرب محمد الشرنوبي وندى رحمي حيث شاركوا أنغام فرحتها بهذه الإحتفائية والتي تحولت ايضا الى مناسبة لتقديم التهاني لصاحبة اغنية "حالة خاصة".

وفي سياق متعلق، تستعد أنغام لإقامة جولة غنائية في الفترة المقبلة بعد إطلاق ألبومها وتبدأها بالقاهرة بحفل في دار الاوبرا يوم 28 إبريل وآخر في مسرح ساقية الصاوي بالبروج في 1 مايو المقبل.