أنغام تحتفل مع زوجها بإطلاق ألبومها الجديد وبحضور النجوم.. فيديو وصور

عقدت شركة "روتانا" حفلاً خاصاُ للفنانة أنغام في القاهرة بمناسبة إطلاق ألبومها الاخير "حالة خاصة جداً"، وشهد الحفل تواجد أنغام مع زوجها احمد إبراهيم للمرة الأولى في القاهرة، وكذلك عدد من نجوم الفن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

رومانسية أنغام وزوجها أحمد إبراهيم في حفل إطلاق ألبومها

وخطفت أنغام الانظار في حفل توقيع ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً" بسبب ظهورها الأول مع زوجها أحمد إبراهيم في القاهرة وأمام وسائل الإعلام، وكذلك بسبب رومانسيتهما الملفتة، وحرص إبراهيم على مرافقة زوجته طوال الحفل وأثناء حديثها للإعلام وكذلك في الكواليس ومع الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona (@anghami1989) on

وشهد حفل توقيع ألبوم أنغام تواجد عدد من نجوم الفن أيضاُ مثل يسرا وخالد سليم ومحمد الشرنوبي وبوسي شلبي وريم البارودي وغيرهم، بالإضافة إلى سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، وقدمت أنغام الشكر لجميع الحاضرين لحفل توقيع ألبومها والذين أشعروها بالسعادة بسبب احتفالهم معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

وقدمت أنغام في الحفل عدة أغاني من ألبومها وألقت كلمة للحاضرين بهذه المناسبة، قبل ان يهنئها سالم الهندي بإطلاق ألبومها وزواجها، وأجرت أنغام مقابلات إعلامية على هامش الحفل برفقة زوجها، والذي يعتبر أول ظهور علني لهما في القاهرة بعد إعلان زواجهما مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

وظهرت أنغام برفقة زوجها للمرة الأولى في حفل توزيع جوائز "موريكس دور" منذ أيام، وخطفا الانظار برومانسيتهما أيضاُ في الحفل، وتستعد أنغام لإقامة جولة غنائية في الفترة المقبلة بعد إطلاق ألبومها وتبدأها بالقاهرة بحفل في دار الاوبرا يوم 28 إبريل وآخر في مسرح ساقية الصاوي بالبروج في 1 مايو المقبل.