صور.. فريق "الملك لير" يحتفل بعيد ميلاد يحيى الفخراني بحضور زوجته

يواصل الفنان يحيى الفخراني التحضيرات النهائية لمسرحيته الجديدة "الملك لير" التي من المقرر بدء عرضها مساء غد، الأربعاء الموافق 10 أبريل، على مسرح "ماركي" بالتجمع الخامس.

صورة من بروفات الملك لير

عيد ميلاد يحيى الفخراني

وفوجئ الفنان القدير يحيى الفخراني، مساء أمس الإثنين، باحتفال فريق عمل المسرحية بعيد ميلاده الـ74 الذي وافق 7 أبريل الجاري، وذلك بحضور زوجته الكاتبة المصرية لميس جابر، وعدد من أصدقاءه من فريق عمل "الملك لير" ومن ضمنهم فاروق الفيشاوي ورانيا فريد شوقي ومحمد فهيم.

وعبر الفخراني عن سعادته باحتفال أسرته وأصدقائه بعيد ميلاده، وحرص على التقاط العديد من الصور التذكارية معهم، ونشرت الصفحة الرسمية لـ"كايرو شو" المنتجة للعرض المسرحي "الملك لير" على نشر مجموعة صور من حفل عيد ميلاد الفنان القدير.

الملك لير ابتداءً من الغد

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية "الملك لير" ابتداءً من 10 وحتى 13 أبريل الجاري، كما سيتم تقديم 3 أيام إضافية من 18 وحتى 20 أبريل، نظرًا لنفاذ تذاكر الأيام الأربعة الأولى من العرض مبكرًا، كذلك من المنتظر عرض المسرحية في عدد من الدول العربية قريبًا.

الملك لير

وكان الفنان يحيى الفخراني قد قدم مسرحية "الملك لير" قبل 18 عامًا على خشبة المسرح القومي، ليغيب بعدها عن المسرح لفترة، إلى أن قدم قبل 4 سنوات مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، وحققت نجاحًا كبيرًا وقتها، ثم قرر إعادة تقديم "الملك لير" هذا العام مرة أخرى.

"الملك لير" يشارك في بطولتها بجانب الفخراني، كل من فاروق الفيشاوي ورانيا فريد شوقي ومحمد فراج وريهام عبد الغفور وهبة مجدي ومحمد فهيم وأحمد عزمي، وإخراج تامر كرم.