مريم حسين تزور المغرب مع ابنتها لأول مرة وتتلقى المفاجآت ..بالصور

حرصت الفنانة العراقية مريم حسين على زيارة المغرب مع ابنتها لأول مرة بغية لقاء "أخوالها" كما قالت، وهو البلد الذي تنتمي اليه والدتها ويقطن فيه أقاربها وجدتها.

ردة فعل ابنة مريم حسين بعد زيارة المغرب

وشاركت مريم حسين جمهورها عبر حسابها على انستغرام وستوري انستغرام بصور ومقاطع فيديو من زيارتها للمغرب مع ابنتها، فنشرت في بادئ الأمر صورة مع صغيرتها وهما تطئان أرض المغرب وعلقت قائلة :" لحظة وصول أميرتي إلى بلد خوالها لأول مرة، فديت المغرب وجو المغرب بلادنا غزالة الله يحميها".

ثم نشرت مريم مقاطع فيديو وثقت لحظة وصولها الى مطار المغرب حيث تلقت المفاجآت هناك، وأولها استقبال والدتها وجدتها واقاربها لها بالزفة المغربية، فرقصوا جميعا على أرض المطار احتفاء بمريم حسين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by  لولوه دار جابر (@lulu_kuw) on

كما وثقت مريم حسين بكاميرتها جمال طبيعة المغرب وأرضه الخضراء، ووجهت تحية للمغرب، وبدا في أحد المقاطع وهي تصرخ فرحا بعد عودتها لقيادة سيارتها التي تركتها هناك.

ولا تتردد مريم حسين دوما بالتعبير عن فخرها الكبير كون والدتها من المغرب، وتحرص على زيارة هذا البلد من وقت لآخر للقاء اقاربها فيه.

مريم حسين تأخذ فترة استراحة

من ناحية ثانية، لم تعلن مريم حسين عن أي أعمال فنية لها في شهر رمضان 2019، في ظل مواصلتها لإثارة الجدل في الفترة الماضية بتصرفاتها وآخرها كان اعلانها عن تلقيها سيارة فخمة كهدية في يوم الحب.

يذكر ان مريم حسين انفصلت عن زوجها الممثل فيصل الفيصل بعد فضائح متبادلة بينهما، وانجبت منه ابنتها "الأميرة".