بروموهات وبوسترات جديدة لمسلسلات رمضان 2019.. ياسمين صبري تبهر الجمهور ونادين نجيم تكشف سراً

بدأ العد التنازلي لبداية موسم دراما رمضان 2019، وبدأ معه ترويج النجوم لمسلسلاتهم الجديدة في رمضان بطرح بروموهات أعمالهم والبوسترات الرسمية بالإضافة إلى كشف تفاصيل عرض هذه المسلسلات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

بوستر غير متوقع لمسلسل دنيا سمير غانم في رمضان

وشوقت الفنانة ياسمين صبري الجمهور لمسلسلها الجديد "حكايتي" بطرح أول بوستر له على حسابها بانستقرام والذي ظهرت به منفردة وهي ترتدي فستاناً باللون الأحمر، وعلقت قائلة:" حكايتي.. رمضان بيجمعنا"، ويشارك في مسلسل ياسمين صبري عدد من النجوم مثل وفاء عامر وادوارد ومها ابو عوف وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وكشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن القناة العارضة لمسلسلها الجديد "حمسة ونص" وقالت في رسالة مصورة لها على انستقرام ان مسلسلها سيعرض على قناة "رؤية" في رمضان 2019، وتنافس نادين نجيم هذا العام بمسلسل اجتماعي رومانسي مع الفنان قصي خولي ومعتصم النهار بعد مشاركتها العام الماضي بمسلسل "طريق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

ونشر أحمد فهمي أول برومو لمسلسله الكوميدي الجديد "الواد سيد الشحات" والذي يشارك في بطولته لأول مرة مع خطيبته الفنانة هنا الزاهد، وظهر في الفيديو عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أكرم حسني وحميد الشاعري ومحمود الليثي بالإضافة إلى استمراره في السخرية من النجوم والأفلام القديمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Wahba (@amrwahba85) on

ولجأت الفنانة دنيا سمير غانم إلى طريقة مختلفة في الترويج لمسلسلها الجديد "من اول نظرة" والذي يتكون من جزئين منفصلين، ونشرت الشركة المنتجة بوستر للجزئين بدون ظهور دنيا سمير غانم وطلبوا من الجمهور تخمين هوية بطلة المسلسل، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم مثل أحمد رزق ومحمد سلام وسمير غانم وبيومي فؤاد وشيماء سيف وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on

ونشر الفنان علي ربيع أيضاُ أول بوستر لمسلسله الجديد "فكرة بمليون جنيه" والذي ينافس به في الكوميديا هذا العام، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين الشباب مثل سهر الصايغ وكريم عفيفي بالإضافة إلى صابرين وصلاح عبد الله وغيرهم.