5 فيديوهات رومانسية ملفتة لـ أنغام وزوجها بظهورهما الرسمي الأول في "موريكس دور"

ظهور استنثائى للنجمة أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم، فى حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" والتى حصلت من خلاله على جائزة أفضل مطربة عربية، عن ألبومها "حالة خاصة جدا". ويعد هذا الظهور الرسمي الأول للثنائى، بعد إعلان زواجهم فى فبراير الماضى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قبل الحفل بساعات قليلة ظهر فيديو للفنانة أنغام تقبل فيه زوجها أحمد إبراهيم، مصحوبا بأغنية "مطمنة" وهي من ضمن ألبومها الجديد ومن توزيع إبراهيم، فى إطلالة جريئة وملفتة، وحرص زوجها أحمد إبراهيم على الإشادة بأنغام وأعمالها ووالتأكيد على أن زوجته هي التى أضافت إلى الجائزة، حيث تأكد فوز انغام بالجائزة قبل إنطلاق الحفل.

 

وكذلك ظهر فيديو أثناء التحضير للحفل كان أحمد إبراهيم مع أنغام فى غرفة أرتداء الملابس والمكياج وكان الثنائى يبدو عليهم الهدوء والانسجام المتبادل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تامر حسني يهنئ أحمد إبراهيم وأنغام

وعند صعود أنغام للمسرح من أجل استلام الجائزة، حرص الفنان تامر حسنى على النهوض من مقعده والتوجه إلى الثنائى وتهنئتهم بالجائزة، فى وقت حصل فيه هو الأخر على جائزة "الموريكس دور" كأفضل مطرب عربى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أنغام توجه كلمات لزوجها أحمد إبراهيم

أثناء الحفل وفى لحظة تسلم أنغام لجائزة ألقت فيه كلمة للحضور "اسمحولى أهدي الجائزة للناس اللى اشتغلت معايا، فى ألبومي الأخير جميع الشعراء، والملحنين، والموزعين الموسيقين، ومهندسين الصوت، واسمحولى اشكر حد غالى جدا على قلبى، مش بس زوجي وحبيبى وهو اللى وقف جنبى أحمد إبراهيم وقف جنبى فى ألبومي الأخير علشان يخرج بشكل محترم.