محمد رمضان يكشف أولى مفاجآته في 2020.. يقدم فيلم رعب للمرة الأولى!

واصل الفنان محمد رمضان كشف مفاجآته الفنية للجمهور وخطته للفترة المقبلة، ونشر على حسابه بانستقرام صورة لبوستر مبدئي لفيلمه الجديد "شبح النيل"، قبل ان يكشف عن تفاصيله ومفاجآته الجديدة به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يقدم فيلم بتقنية 3D لأول مرة

وشوق محمد رمضان جمهوره لفيلمه الجديد "شبح النيل" ونشر صورة مبدئية للبوستر، وعلق عليها قائلاً:" انتظروا في 2020 أول فيلم عربي ثلاثي الأبعاد.. شبح النيل.. ثقة في الله نجاح"، وكشف رمضان عن التفاصيل المبدئية للفيلم الذي يتولى اخراجه ياسر الياسري وانتاج سيف عريبي وتأليف محمد ناير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saif Oraibi سيف عريبي (@saiforaibi) on

وكشف المنتج سيف عريبي في لقاء له مع برنامج "ام بي سي ترينديغ" عن تفاصيل الفيلم مع محمد رمضان وقال إن إسم "شبح النيل" مؤقت، وان العمل ينتمي لقصص الرعب والتشويق ويقدم به محمد رمضان دوراً مختلفاً لاول مرة في مسيرته، وتدور القصة في القرن العشرين في فترة الاحتلال البريطاني لمصر، مشيراً إلى انهم سيبدأون اعلان ابطال الفيلم وتصويره بعد شهر رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكان محمد رمضان قد أعلن مؤخراً عن خطته في عام 2019 والتي يقدم بها عدة أفلام منها فيلم "بطل عادي" مع شركة العدل جروب وكذلك مشاريع سينمائية أخرى، بالإضافة إلى انشغاله حالياُ بتصوير مسلسله الجديد "زلزال" مع حلا شيحة لرمضان المقبل، وذلك بعد إحيائه حفلاً غنائياُ مؤخراً وطرحه فيديو كليب أغنيته "القمر".