شاهدوا بالفيديو كيف ستظهر حورية فرغلي في مسلسلها الرمضاني "ياسمينا"

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "ياسمينا" للفنانة حورية فرغلي والفنانة فيفي عبده، البرومو الرسمي الأول للمسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان 2019، والذي تعود من خلاله النجمتين مرة أخرى للدراما التلفزيونية بعد غياب.

النجمة حورية فرغلي

حورية فرغلي في "ياسمينا"

وظهرت الفنانة حورية فرغلي وهي تؤدي بعض مشاهد الأكشن، كما ظهرت وهي تمارس رياضة الفروسية في المسلسل والتي تمارسها أيضًا في حياتها الخاصة.

وتدور أحداث مسلسل "ياسمينا" حول تفاصيل حياة الغجر وطقوسهم اليومية بشكل مختلف، في إطار من التشويق والإثارة، وهو من بطولة حورية فرغلي وفيفي عبده وسامح الصريطي وأحمد كرارة، وسناء شافعي وحسام الجندي وحازم سمير وميار الغيطي وعزة مجاهد، وتأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد، وانتهى صناعه من تصوير أكثر من نصف أحداثه حتى الآن.

تفاصيل مسلسل "ياسمينا"

وتجسد حورية فرغلي شخصية فتاة غجرية متمردة على كل ما هو غير متوافق مع شخصيتها، حيث تترك قبيلتها وتخوض تجربة الحياة في عالم مختلف عنها.

الفنانة حورية فرغلي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال فيفي عبده في الدراما كان مسلسل "يا أنا يا انتي" الذي عُرض عام 2015، أما الفنانة حورية فرغلي فكان آخر أعمالها مسلسل "الحالة ج" الذي عُرض قبل عامين.

في سياق آخر، تصور حورية فرغلي حاليا مشاهدها في فيلم "براءة ريا وسكينة" رفقة الفنانة وفاء عامر ومن فضالي وغيرهم، ومن المقرر عرضه قريبًا.