تعرفوا على أبرز حفلات نجوم الغناء في موسم الربيع

يستعد نجوم الغناء العرب للاحتفال مع جمهورهم بموسم الربيع المنطلق بداية من شهر إبريل الجاري بحفلات غنائية جديدة في عدة عواصم ومدن عربية ومنها مفاجآت وحفلات تحدث لأول مرة لبعضهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

إليسا في دبي وعمرو دياب وتامر حسني في السعودية

ومن أبرز حفلات موسم الربيع حفل الفنان عمرو دياب المرتقب في مدينة الملك عبد الله الإقتصادية بجدة في السعودية في 12 إبريل الجاري، وهو الحفل الثالث له في السعودية بعد مشاركته الأخيرة في موسم حفلات الشرقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

ويحي أيضاُ الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً في السعودية ولأول مرة في الرياض في 18 إبريل بمنتجع درة، ويحتفل أيضاُ بموسم الربيع بحفل آخر في جامعة الدلتا بمصر في 5 إبريل الجاري بعد تأجيل الحفل من شهر مارس الماضي.

وتحتفل الفنانة أنغام بالربيع وبألبومها الجديد "حالة خاصة جداً" بأول حفل في القاهرة في دار الأوبرا المصرية يوم 28 إبريل الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وتطل الفنانة إليسا على جمهورها في الامارات بعد غياب بسبب إجرائهما عملية جراحية جديدة مؤخراً، وتحيي حفلاً غنائياُ في جزيرة النخلة جميرا، دبي في الخامس من إبريل الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Mounir (@mounirofficial) on

ويحتفل أيضاُ الفنان محمد منير بألبومه الجديد "وطن" وبموسم الربيع من خلال حفل غنائي جديد في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في 12 إبريل الجاري.