عبد الله الرويشد يكشف حالته الصحية ويوجه رسالة بالفيديو بعد مغادرته المستشفى

طمأن الفنان الكويتي عبد الله الرويشد جمهوره وزملائه على حالته الصحية بعد سقوطه مؤخراً على خشبة المسرح أثناء إحياء حفله بالكويت، وبعد نقله للمستشفى للعلاج.

عبد الله الرويشد يطمئن جمهوره على بعد سقوطه على المسرح

ونشر الفنان عبد الله الرويشد وحساب شركة "روتانا" على تويتر فيديو له بعد مغادرته المستشفى، ووجه من خلاله رسالة شكر إلى محبيه وجمهوره وطمأنهم على حالته الصحية وعلق على الفيديو قائلاً:" قدر الله ما شاء فعل الحمدلله.. احبكم واموت عليكم.. مشكورين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نبيل شعيل (@nabeelshuail) on

ووجه عبد الله الرويشد للمسئولين وروتانا بسبب اهتمامهم به، وقال إنه رغم الظرف الذي يمر به إلا انه قرر الظهور لتوجيه الشكر للجميع، وعلقت شركة روتانا على الفيديو بتغريدة جديدة جاء بها:" تتقدم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات نيابةً عن الفنان عبداللهالرويشد للأخوة والأخوات الفنانين والمحبين بالشكر وعظيم الامتنان لسؤالهم واطمئنانهم على صحته ونطمئنهم بأنه لله الحمد بخير وصحة ويعود قريبا لنشاطه وجمهوره".

وكان الفنان عبد الله الرويشد قد أقلق جمهوره بعد سقوطه على المسرح مؤخراً، ونقل إلى المستشفى على وجه السرعة وأصيب بعدة كدمات ورضوض، ونشر الفنان نبيل شعيل فيديو مع عبد الله الرويشد فور الإطمئنان عليه، وتلقى عدة رسائل من زملائه للإطمئنان عليه مثل الفنانة نوال الكويتية وأصالة وشيرين عبد الوهاب وغيرهم.