فضل شاكر في عيد ميلاده الـ50..هل نجح في استعادة علاقاته الطيبة مع زملاءه ‏والجمهور؟!

يحتفل اليوم النجم اللبناني فضل شاكر بعيد ميلاده الـ50، فضل شاكر مواليد مدينة في لبنان في الأول من أبريل عام 1969، وبدأ حياته الغنائي منذ أن كان في الخامسة عشرة، وتدريجيا حقق نجاحا ملفتا، ثم اعتزل قبل أعوام واتهم بقضايا جنائية، ولكنه عاد مجددا للساحة بعدد كبير من الأغنيات، وتدريجيا هو يحاول استعادة حياته القديمة، فهل ينجح؟!

فضل شاكر يعود للتواصل مع زملاءه

مؤخرا ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو أداء فضل شاكر أغنية "إنتي باغية واحد" للنجم المغربي سعد لمجرد، حيث كانت مبادرة من فضل ليوجه تحيه للمجرد، والأخير بدوره أبدى سعادته وفخره بما فعله المطرب الذي يحاول إعادة صياغة علاقته بزملاءه المشاهير، وهي لفتة بدت ناجحة، ولكن هل تكفي؟!

رسائل يارا وشيرين عبد الوهاب لفضل شاكر

كانت شيرين عبد الوهاب أيضا قد وجهت تحية قبل أيام لفضل شاكر الذي يعتبر صديقا مقربا منها، وطلبت منه أن يساندها في أزمتها الأخيرة مع نقابة الموسيقيين بمصر، الفيديو حمل كثير من المزاح، ولكنه أيضا كان محاول جيدة ليعود اسم فضل شاكر ليتردد بشكل طبيعي في الوسط بعد أعوام من اقترانه بالأحكام والقضايا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A p

اللافت أيضا أن الفنانة يارا والتي كانت قد واجهت قبل فترة انتقادات لاذعة من شاكر، تحدثت عنه بشكل طيب جدا في إحدى اللقاءات وأثنت على الديو الشهير معه "خدني معك"، ولم تمانع في تكرار التجربة.

الكرة الآن في ملعب فضل شاكر، الذي طرح عدة أغنيات في الفترة الأخيرة، ورغم تعطش الجمهور لصوته ورغم تحقيق تلك الأغنيات لمشاهدات كبيرة، ولكن يبقى أن يكون منتبها أكثر في اختياراته خصوصا وأنها مقارنة بأعماله القديمة المهمة تبقى تلك الأغنيات الجديدة أقل كثيرا.