شيرين عبد الوهاب تكشف عن دعم محمد صلاح لها ..بالفيديو

شيرين عبدالوهاب تتلقى رسالة دعم من اللاعب الدولي محمد صلاح الذي ساندها في الأزمة التي تمر بها حاليا بعد قرار إيقافها عن الغناء في مصر بتهمة الإساءة الى وطنها.

محمد صلاح يدعم شيرين عبد الوهاب

وكشفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال احيائها حفلاً غنائياً في القرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية، ليلة أمس الجمعة 29 مارس الجاري، بأنها تلّقت مكالمة قبل يومين من نجم المنتخب المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، والذي أعرب عن دعمه لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار النجوم ومشاهير العرب ❤ (@news__alnjo0m) on

وقالت شيرين عبد الوهاب في مقطع الفيديو المتداول من حفلها دبي: "انا عايزة اقولكوا حاجة فرحتني أوي وخليتني جامدة .. غير انكم موجودين معايا في الحفلة .. أنا صحيت الصبح من يومين على مكالمة حد بتحبوه أوي واتصل بيا عشان يقولي انتي كويسة واحنا بنحبك وخليكي جامدة .. محمد صلاح".

كما كشفت شيرين عبد الوهاب بأنها ستسمي ابنها "محمد" بحال حملها، تقديرا لمحبتها لمحمد صلاح.

آخر تطورات أزمة شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب التي تألقت يوم أمس في أول حفل لها في دبي بعد إيقافها عن الغناء في مصر قبل نحو اسبوعين، تغيبت قبل يومين عن جلسة التحقيق التي استدعتها فيها نقابة الموسيقى بعد أن وجهت كلمة لجمهورها بالبحرين في حفل أحيته يوم 14 مارس، فقالت لهم: "أنا هنا أتكلم براحتي .. في مصر ممكن يسجنوني»، ما دفع نقابة الموسيقيين الى تأجيل التحقيق معها لجلسة 10 أبريل لحين حضورها إلى مقر النقابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وكانت بنقابة الموسيقيين اعتبرت تصريح شيرين عبد الوهاب نوعا من المساس بالأمن القومي ودفعها لوقفها عن الغناء في مصر والتحقيق معها.