فيديو بعد سقوط عبدالله الرويشد على المسرح..هذه حالته الصحية وتغريدات المشاهير له

سقوط عبدالله الرويشد على المسرح خلال احيائه ليل أمس حفلاً في مركز جابر الاحمد، أصاب الجمهور بحالة قلق حول صحة الفنان الكويتي الذي تم نقله على وجه السرعة الى المستشفى.

سقوط عبدالله الرويشد على المسرح

وفي التفاصيل، فإن الفنان الكويتي عبدالله الرويشد وأثناء انتهائه من إحدى أغنياته وإلقائه التحية على الجمهور بعد التصفيق الشديد له، تعثرت قدمه وتعرض لسقطة قوية على المسرح أثناء التفافه الى الفرقة الموسيقية، فتم نقله الى المستشقى حيث أصيب ببعض الرضوض والكدمات.

ولاحقاً، طمأن حساب مركز جابر الاحمد عبر "توتير" جمهور عبدالله الرويشد على صحته، وقال: "نأسف لتعثر الفنان الكبير عبدالله الرويشد قبل قليل على المسرح الوطني، ونطمئن الجمهور بأنه بصحة وعافية. سلامات يا بوخالد".

بدوره، نشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ مقطع فيديو يُظهر سقوط الرويشد وكتب: "الحمدلله على سلامة فناننا الكبير عبدالله الرويشد، وما يشوف شر".

وتفاعل الجمهور على السوشيال ميديا بشكل واسع مع فيديو سقوط عبدالله الرويشد على المسرح حيث تصدر اسمه الترند على تويتر، وتمنوا له الشفاء العاجل.

الحالة الصحية لـ عبدالله الرويشد

بدوره، أكد الملحن الكويتي راشد الخضر، انه زار عبدالله الرويشد وقد خرج من غرفة العمليات حيث سيتوجه الى منزله مشيرا الى ان وضعه مطمئن جدًا.

رسائل النجوم لـ عبدالله الرويشد

من جهتهم، سارع العديد من النجوم الى توجيه رسائل لزميلهم عبد الله الرويشد وأبرزهم:

أصالة نصري

نبيل شعيل

نوال الكويتية

عبادي الجوهر

أنغام

الفنانة أنغام ظهرت في مقطع فيديو وقالت لزميلها "الف سلامة عليك ما تشوف شر".

بلقيس