‏5 نجمات يكشفن عن صورهن في مسلسلات رمضان 2019..ياسمين صبري ‏عروس حزينة

مجموعة من النجمات المصريات كشفن عن اللوك الخاص بهن في مسلسلات رمضان 2019، حيث بدأن الترويج تدريجيا لتلك الأعمال من خلال الصور، بعدما كن يفضلن التكتم الشديد على نشر أي تفصيلة قد تحرق العمل.

ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري وبعد تسريب عدة صور لها من كواليس بطولتها التليفزيونية الأولى "حكايتي"، نشرت مؤخرا أول صورة لها من مشهد بالعمل الذي تشاركها في بطولته وفاء عامر، حيث ظهرت ياسمين وكأنها بلوك العرس، ولكنها تبكي وحزينة جدا. المسلسل من إخراج أحمد سمير فرج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

غادة عادل وإيمان العاصي

كشفت أيضا إيمان العاصي عن لوك شخصيتها بمسلسل "وبيننا ميعاد"، وكشلك لوك زميلتها بالمسلسل غادة عادل، وعلقت :"داليدا وأزهار"، المسلسل يخرجه أحمد خالد موسى، ومن ضمن المشاركين في بطولته أيضا الفنانة رانيا يوسف، وقد ظهرت غادة عادل بمكياج قوي وبشعر مستعار حالك السواد، فيما ظهرت إيمان العاصي بشعرمستعار أيضا يميل إلى اللون النحاسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on

دينا الشربيني

فيما فاجئت دينا الشربيني الجمهور بصورتها في مسلسلها "زي الشمس" الذي تتشارك بطلوته مع أحمد داوود، وقد ظهرت دينا الشربيني بشعر طويل ومجعد وهو نفس اللوك الذي سبق وظهرت به في مسلسل "مليكة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، فلماذا تكرر نفسها؟!.. العمل من إخراج كاملة أبو زكري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

حلا شيحة

وكانت حلا شيحة قد كشفت عن مظرهها في مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان من خلال صورة مميزة مؤكدة أنها تلعب دور صافية، وهي فتاة ريفية جميلة، تحاول الدفاع عن من تحب، وتظهر حلا شيحة مرتدية زي الفلاحة المصرية الشهير، المسلسل من إخراج إبراهيم فخر.