أحمد حلمي يسخر من علاقته بنجوى كرم وعلي جابر في كواليس "Arabs Got Talent"

تنطلق مساء غد، السبت، أولى الحلقات المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب "عرب جوت تالنت Arabs Got Talent"، والتي يتسابق فيها 8 مشتركين استطاعوا أن ينالوا إعجاب لجنة تحكيم البرنامج في مرحلة تجارب الأداء التي عُرضت على مدار 5 حلقات.

مواقف طريفة بين أعضاء لجنة تحكيم "عرب جوت تالنت Arabs Got Talent"

ونشرت القناة الرسمية لـ"عرب جوت تالنت Arabs Got Talent" عبر يوتيوب، مقطع فيديو يحتوي على بعض المواقف الكوميدية بين لجنة التحكيم المكونة من الفنان المصري أحمد حلمي والفنانة نجوى كرم والإعلامي علي جابر، في كواليس حلقات البرنامج.

كواليس "عرب جوت تالنت Arabs Got Talent"

أحمد حلمي يسخر من علاقته بعلي جابر ونجوى كرم

وعن علاقته بزميليه في لجنة التحكيم، قال الفنان أحمد حلمي ساخرًا خلال الكواليس إن اللجنة تزداد كراهية لبعضها البعض عام تلو الآخر، وأضاف: "كل سنة بنبهدل بعض أكتر وده المطلوب دايمًا بين أعضاء اللجنة.. والحمد لله السنة دي كرهت علي أكتر من السنة اللي فاتت وكذلك نجوى".

من جانبه قرر الإعلامي علي جابر أن يعلق بطريقته الخاصة على ما قاله أحمد حلمي، وأكد ساخرًا أيضًا، أن حديث "حلمي" عنهم لا يستحق الرد.

 "عرب جوت تالنت Arabs Got Talent"

الجدير بالذكر أن برنامج "عرب جوت تالنت Arabs Got Talent" يُعرض كل سبت، عبر شاشة MBC مصر في تمام الثامنة مساءً، ويقدمه كل من الإعلامية ريا أبي راشد والمذيع قصي خضر.