أمل عرفة تحتفل بعيد ميلادها الـ49 وتوجه رسالة لابنتيها..بالفيديو

تلقت الفنانة السورية أمل عرفة مفاجأة سارة يوم امس من ابنتيها مريم وسلمى وأصدقائها المقربين الذين أعدوا لها حفلا مميزا بمناسبة عيد ميلادها الـ 49 وزينوا لها المنزل بديكور مميز.

أمل عرفة تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت أمل عرفة عبر حسابها على الفيسبوك صورا وفيديوهات من اجواء الحفل معربة عن شكرها الكبير لكل ما أعد لها هذه المفاجأة فعلقت قائلة :" حفلة على غفلة ما قدرت ارفض حق ولادي انو يحتفلو فيي ...مع اني ( خاااارج التغطية )، اختي الحبيبة سمر ، جاراتي واخواتي ، لجين ونسرين، بحبكون".

وكتبت أمل عرفة بمناسبة عيد ميلادها رسالة طويلة وصفت شعورها بهذا اليوم، وكشفت في نفس الوقت عن عمرها، وجاء في تدوينتها :"لم يضف هذا اليوم الى العالم شيء ...ولم ينقص منه شيئا أيضا....ما أبحث عنه كل عمري (وليييي ) هو الخير ، أؤمن اننا خلقنا بدروب بعضنا لنساعد بدرس أو صفعة أو معلومة أو بقيمة، اذا استطعت ان افعل هذا فأنا ممتنة لربي ، وإذا أذيت أعتذررررر بشدة ، وإذا تم إيذائي فسماحي مطلق لان قلبي مشغول بالخير ".

وأضافت :"(لست ملاكاً) لكني بشر أستطيع أن أنفض الغبار عن روحي قبل ان انام لاننا جميعاً لا نعلم اذا كنّا سنستيقظ أم لا!!!!!! ، أحب من يحبني . ومن لا يحبني احترم ان لديه أناس يحبونه ويحتاجونه... شكراً لكل من قرأ ...49 عاماً ولازلت غالباً أشعر بالشباب .أحب عمري وأحب هذا اليوم لانه يقودني اسرع إلى خالقي والحقيقة المطلقة التي لم اجدها الا في عيني بناتي حمى الله اولادكم جميعا وحمى تراب هذا البلد ".

أمل عرفة ورسالة الى ابنتيها

ثم وجهت أمل عرفة رسالة ثانية لإبنتيها مريم وسلمى معربة عن سعادتها الكبيرة بهما، فنشرت صورتهما عبر انستغرام وتوجهت لهما بالقول :" انتوا عيدي كل يوم شكرًا سلمى صبيتي ورفيقتي شكرًا مريم فرح هالقلب التعبان ...".

واضافت "الله يفرحني فيكون وتحبو الخير وتحبو بعض اكتر واكتر ....فرحتوني بعيد ميلادي".