ويزو نجمة "مسرح مصر" تضع طفلها الأول والنجوم يحتفلون بها..صورة

وضعت الفنانة المصرية دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، إحدى نجمت فريق "مسرح مصر" للفنان أشرف عبد الباقي؛ مولودها الأول من زوجها شريف حسني، قبل 4 أيام.

حفل زفاف دينا محسن

ويزو تنجب طفلها الأول 

وأعلنت "ويزو" خبر إنجابها لمولودها الأول، أمس، الإثنين، بطريقة كوميدية عبر حسابها على موقع انستجرام، حيث نشرت صورة كارتونية لأحد الأطفال من الفيلم الشهير "The Boss Baby"، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، ربنا رزقنا بالأستاذ أو الدكتور أو المهندس أو الكابتن أو الظابط أو المستشار اللي ربنا كاتبه له هايشوفه (إسماعيل شريف حسني) نورتنا وزودتنا ويارب تبقى ابن بار بأبويك وإحنا نبقى بارين بيك يا عيوني".

النجوم يهنئون ويزو بطفلها الأول 

وتلقت دينا محسن التهاني من عدد كبير من أصدقائها من ضمنهم الفنان محمد أسامة "أوس أوس" الذي علق ساخرًا على الصورة التي شاركتها، وقال: "مبروك يا وزة وحمد الله على سلامتك، وما شاء الله شبهك بالظبط".

كما هنأها أيضًا كل من الفنانة مي كساب وسامح حسين وشيكو وأحمد فهمي وعبير صبري وأحمد زاهر وكريم فرغلي ومحمد عبد الرحمن "توتا"، وغيرهم.

جانب من تهاني النجوم لويزو

آخر أعمال دينا محسن 

يُذكر أن أخر أعمال دينا محسن كان مشاركتها في فيلم "رغدة متوحشة" مع الفنان رامز جلال والذي عرض العام الماضي، كما تشارك حاليًا في فيلم "محمد حسين" مع الفنان محمد سعد والمنتظر عرضه خلال هذا العام.