فيديو: أول ظهور لـ أنغام مع والدها بعد سنوات طويلة من الخلافات.. هل يغني معها مجدداً؟

كشفت الفنانة أنغام عن أبرز مفاجأة لها في حفلها الأول بعد ألبوم "حالة خاصة جداً" بمشاركة والدها المتوقعة في الحفل بعد نشرها فيديو من بروفات الحفل بجانب والدها في أول ظهور لهما بعد سنوات طويلة من الغياب.

أنغام تعود لوالدها بعد الزواج ووفاة أختها

ونشرت أنغام على صفحتها الرسمية بفيسبوك فيديو من بروفات حفلها القادم بمدينة الإسكندرية وظهر والدها الموسيقار محمد علي سليمان بجانبها في البروفة، وعلقت على الفيديو:" أنغام مباشرة من كواليس حفلها القادم بالأسكندرية يوم ١٧-٣ برفقة والدها الموسيقار محمد علي سليمان".

انغام ووالدها

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين بسبب ظهور والد أنغام الأول لها بعد سنوات طويلة من القطيعة والخلافات واعلان تصالحمها وقلة تواصلهما بعد عودة علاقتهما، وهو الأمر الذي جعل الحديث عن وجود توترات وخلافات جديدة بينهما مستمراً، لينهي لقائهما الأخير كل التكهنات ويؤكد عودة المياه إلى مجاريها بين أنغام ووالدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

واعتبر جمهور أنغام ظهور والد أنغام معها في هذه المناسبة والتوقيت بمثابة مباركة منه لزواجها من الموزع أحمد إبراهيم مؤخراً، وكذلك أول ظهور لهما بعد وفاة اختها غنوة، ويبدو ان أنغام بدأت مرحلة جديدة في حياتها العائلية مؤخراً بعد زواجها وعودتها لوالدها وهو الأمر الذي لاقى اعجاب الجمهور أيضاُ.

وتستعد أنغام للاحتفال بألبومها الجديد "حالة خاصة جداً" في مدينة الإسكندرية يوم 17 من الشهر الجاري، في أول حفل بعد إطلاق الألبوم، وتمنى الجمهور ان تغني أنغام مع والدها على المسرح مجدداً بعد سنوات الانقطاع، وبعد ان شاركها والدها الغناء في بداياتها الفنية وفترة طفولتها بأغاني مثل "يا أغز وأطيب قلب" وغيرها.