هذه هي تفاصيل الحفلات الفنية التي ستقام في المنطقة الشرقية

تحتضن فعاليات موسم الشرقية أجمل الحفلات الفنية والتي ستقدم محموعة من الفنانين المحليين والعرب والعالمين، وفي أماكن تستوعب أعداد كبيرة وهائلة من الجمهور.

الحفلات الفنية التي ستقام في المنطقة الشرقية

●       يقدم على مسرح الصالة الخضراء بمدينة الخبر، الفنانان راشد الماجد وأصيل أبو بكر حفل غنائي في 14 مارس، وسيقدم راشد وأصيل خلال الحفل باقة من أجمل الأغاني العربية الأصيلة والمتميزة.

●       و يحي بتاريخ 21 من مارس الفنانان نبيل شعيل وحاتم العراقي حفلة غنائية لأول مرة في محافظة القطيف، وتعد مشاركة حاتم العراقي هي الأولى بالحفلات في السعودية .

●       وفي يوم الجمعة 22 من مارس تشارك الفنانة أصالة نصري في حفلها الرابع عبر بوابة موسم الشرقية في حفلة تجمعها بالفنان مطرف المطرف .

●       كما تطل الفنانة نجوى كرم على جمهورها في المملكة لأول مرة من خلال حفلة رسمية، وذلك ضمن حفلات موسم الشرقية في الصالة الخضراء بمدينة الخبر يوم 28 من الشهر الجاري ، وستغنّي نجوى ضمن حفلة كبيرة مرتقبة بصحبة الفنان العراقي ماجد المهندس.

●       ويحيي في من شهر مارس بمدينة الأحساء المطرب السعودي رابح صقر والمطربة نوال الكويتية الجمعة، وتقام هذه الحفلات بدعم من الهيئة العامة للترفيه.